الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

فيديو- مناوشات بعد المباراة وتبدد حلم الإخاء الناصرة باللعب في البلي أوف العلوي بخسارته أمام رمات جان

حجاج رحال
نُشر: 02/04/21 19:12,  حُتلن: 23:37

تبددت أحلام فريق مكابي الإخاء الناصرة باللعب في البلي أوف العلوي، وذلك بعد خسارته في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل رمات جان بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد رمات جان، ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين والأخير في دوري الدرجة الممتازة، قبل خوض مباريات البلي أوف.

 وتوقف رصيد الفريق النصراوي، بقيادة المدرب تومر كاشتان، عند 39 نقطة، ليهبط إلى المرتبة التاسعة، ويضطر للعب في البلي أوف السفلي. وتفوق رمات جان بهدف للاعب ميكو ممان في الدقيقة السابعة والثمانين من ركلة جزاء 11م، وبعد دقيقة واحدة عادله نيف سارئيل بهدف كان سيضمن موقع النصراويين في البلي أوف العلوي، لكن جاء هدف الفوز لرمات جان عن طريق ممان نفسه في الدقيقة الخامسة بعد التسعين.

وبعد المباراة وقعت أحداث ساخنة ومناوشات بين الطرفين، حيث أكد رئيس الإدارة النصراوية ماهر حامد على أن أحد أعضاء رمات جان إستفز فريقه بحركات غير رياضية وعمل على تسخين الأجواء دون إحترام مساعر المشجعين النصراويين بعد خسارة في الرمق الأخير. أما في فريق رمات جان فأكدوا على أن أحد النصراويين إعتدى على الحكم الرابع يفتاح أفراهام وعلى عدد من مشجعيهم، الأمر الذي نفاه النصراويون جملة وتفصيلا، حيث قالوا إنه لم يكن اي إعتداء على أحد. كما إستشاط النصراويون غضبا من قرارات الطاقم التحكيمي، وإتهموا الحكم بالتسبب في هذه الخسارة وحرمان الفريق من المشاركة في البلي أوف العلوي.

مقالات متعلقة