أخبارNews & Politics

تقلبات الطقس| أجواء ماطرة وباردة غدًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تقلبات الطقس| أجواء ماطرة وباردة غدًا - ماذا ينتظرنا في الأيام المقبلة؟ اليكم التفاصيل

يوم غدٍ الجمعة فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 5-7 درجات


لا تزال تقلبات الطقس تسيطر على البلاد والأجواء الباردة وغير المستقرة هي الغالبة، رغم أن الربيع بدأ منذ نحو أسبوعين. وبحسب الأرصاد الجوية فإنّ درجات الحرارة ستبقى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل اليوم الخميس وغدًا الجمعة والذي سيحمل معه أمطارًا أيضًا.

وبحسب التوقعات الجويّة فإنّ الاجواء ستكون باردة نسبيًا في ساعات مساء وليل الخميس مع أجواء غائمة جزئياً، مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار، وتكون الرياح شمالية غربية.


صورة توضيحية

ويوم غدٍ الجمعة فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة التي تكون أدنى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 5-7 درجات، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس صباحاً في معظم المناطق، وفي ساعات النهار تسود أجواء باردة نسبياً في معظم المناطق، وأكثر برودة في المناطق الجبلية،وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية متفرقة من الأمطار، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل ملموس، مع فرصة لهطول زخات محلية من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة.

السبت| يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أدنى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء باردة صباحاً بشكل ملموس في معظم المناطق، وفي ساعات النهار تسود مائلة للبرودة بوجه عام وأقل برودة في المناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياًالى باردة بوجه عام مع أجواء غائمة جزئياً.

الأحد| يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة صباحاً في معظم المناطق، وفي ساعات النهار تسود مائلة للبرودة في الجبال ومائلة الى الاعتدال في المناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً بوجه عام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطقس أجواء ماطرة