أخبارNews & Politics

اقامة بحيرة في نوف هجليل| كذبة نيسان!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نوف هجليل | الاعلان عن اقامة بحيرة في منطقة تشرتشل بتمويل اماراتي - كذبة أول نيسان

مراسل كل العرب تابع الموضوع الذي لاقى صدى كبير من قبل الاهالي ، وفي حديث مع مكتب رئيس البلدية أكد ان الحديث يدور عن أول كذبة نيسان.


أثار منشور لرئيس بلدية نوف هجليل رونين بلوت اليوم الخميس عبر صفحته على الفيسبوك سكان المنطقة، حيث أعلن عن اقامة عن مشروع اقامة بحيرة ضخمة بمساحة نصف بحيرة طبريا تحت اسم "كنيرت 2"، ذلك في منطقة مفتوحة بمنطقة احراش تشرتشل، بين "بارك الون" و"هار كسلوت".
وجاء ضمن منشور بلوت أن مصادر المياه ستكون من من قنوات المياه القادمة من "ناحال تابول" ووادي صفورية، حيث سيكون عمق المياه في البحيرة ما بين 15-20 مترًا، ما يعادل نصف عُمق المياه في بحيرة طبريا.


المنشور في صفحة بلوت

رئيس البلدية رونين بلوت استمر في منشوره:" بشرى سارة لسكان المنطقة، حان الوقت أن يكون بحيرة أخرى في المنطقة بعد بحيرة طبريا، سيكون مشروع رائع سيتم تمويله من قبل مستثمر اماراتي بمناسبة عيد استقلال دولة اسرائيل الـ 73".
مراسل كل العرب تابع الموضوع الذي لاقى صدى كبير من قبل الاهالي ، وفي حديث مع مكتب رئيس البلدية أكد ان الحديث يدور عن أول كذبة نيسان.
وقالت مصادر في مكتب رئيس البلدية لمراسل كل العرب:" رئيس البلدية يعمل جاهدًا للنهوض في المدينة للأفضل وهو على تواصل يومي مع السكان، ضمن التواصل مع المواطنين قام الرئيس بمزحة ظريفة بمناسبة أول نيسان".


رونين بلوت

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نوف هجليل