رياضة وشبابSports

مدرب منتخب فرنسا يدافع عن مبابي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرب منتخب فرنسا يدافع عن كيليان مبابي رغم صيامه عن التهديف


دافع ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن المهاجم كيليان مبابي، وأكد على أن مبابي نفسه لم يكن راضيا عن مستواه في مباراتي المنتخب في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

وكان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قد شارك في 77 دقيقة من المباراة التي تعادل فيها المنتخب الفرنسي أمام أوكرانيا، وما يزيد قليلا عن نصف ساعة في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده على كازاخستان (2-0)، وذلك بدون تسجيل أي هدف.

وكان مبابي قد قام بـ7 محاولات في تلك المباراتين، 3 منها على المرمى، ومنها ضربة جزاء أضاعها أمام كازاخستان والتي تصدى لها حارس مرمى الفريق أليكساندر موكين في ملعب "أستانا أرينا".
ولا يتناسب السجل التهديفي الكبير لمبابي مع موناكو وباريس سان جيرمان، مع سجله الدولي، حيث سجل 16 هدفا في 41 مشاركة مع المنتخب الفرنسي. 

ورغم الاعتراف بأن مبابي لديه إمكانية للتحسن في الفترة المقبلة، إلا أن ديشامب لا يعتقد أن ثقة اللاعب صاحب الـ22 عاما، بإمكانياته قد اهتزت.وقال ديشامب قبل مباراة المنتخب الفرنسي خارج أرضه أمام البوسنة والهرسك: "لا يمكنه أن يكون راضيا عما فعله حتى الآن".وأضاف: "لم يكن جيدا بشكل كاف في المباراة الأولى، وكان أفضل أمام كازاخستان وحظي ببعض الفرص، بالطبع هو يسعى لتسجيل الكثير من الأهداف وصناعتها".وبسؤاله حول مدى تأثير إضاعة مبابي لضربة جزاء أمام كازاخستان قال ديشامب: "أنا لا أشعر بذلك، هذا يحدث للجميع"..

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مبابي فرنسا