الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

طلاب ستار أكاديمي يغرقون في الحب


نُشر: 06/02/07 14:43

عادة ما يهتم مشاهد برنامج ستار أكاديمي بمواهب الطلاب الغنائية، انما يشده من ناحية اخرى اسلوب الحياة الذي يعيشه هؤلاء الطلاب بين الجدران للاكاديمية. لذلك فهو يتابع كل شاردة وواردة تدور داخلها ويحفظ تفاصيلها المملة، مما يشعره بعلاقة صداقة مميزة تربط بينه وبين الطلاب.
وتحتل مغامرات الحب التي تدور بين الطلاب حيزاً لا يستهان به من اهتمامات المشاهد، وتجذبه بطريقة غير مباشرة، وتؤثر احياناً كثيرة في انطباعاته عن هذا الطالب او ذاك.
وأولى الاشارات التي التقطها المشاهد في هذا المجال، هي تلك التي اوردها المصري محمد القماح في اغنية الواد قماح، ولاحظ فيها وقوعه في الحب بالبنت سالي، وهي الطالبة المصرية الثانية الموجودة حالياً في الاكاديمية.
ولم تنف سالي حبها لمحمد في سؤال مباشر طرحته عليها المقدمة هيلدا خليفة في حفل البرايم الثاني، إلا انه تبين في ما بعد ان هذا الحب اخوي ليس أكثر!.



أما المغامرة الأخرى التي يعيشها ثلاثة من الطلاب من دون ان يدروا ببعضهم بعضا، فهي تلك التي تجمع امل واحمد ومروى. فيبدو ان المغربية أمل تميل الى زميلها الكويتي، الذي يميل بدوره الى زميلته التونسية مروى، وعندما حاولت اللبنانية تينا تقويم الواقع بين هؤلاء الثلاثة، مطالبة الكويتي احمد الذي انتخب صديق الاكاديمية للمرة الثانية على التوالي، بتصحيح الامر والاعتراف لأمل بعدم شعوره بأي ميل تجاهها، رفض ذلك، مؤكداً انه لا يستطيع ان يساهم في جرح شعور اي شخص في الاكاديمية.
ويبقى الوضع على حاله بين الثلاثة الى حين تبلور الامور كما يشتهي المشاهد في العالم العربي في الايام المقبلة. إلا أن حالات الحب الحقيقية التي برزت بشكل واضح في الاكاديمية، فهي تلك التي نسج لها اصحابها قبل دخولهم الاكاديمية مع اشخاص من خارجها، كما حصل مثلا مع اللبنانية تينا التي سبب التحاقها بالاكاديمية بعدم التقائها حبيبها ربيع اربعة اشهر متتالية. إلا ان رئيسة الاكاديمية رلى سعد، انعشت حبها عندما اهدتها تمضية يوم كامل معه في احياء مدينة بيبلوس الاثرية اثر انتخابها صديقة الاكاديمية، وبدت في غاية الانسجام والحب معه خلال ذلك اليوم. اما اللبناني كارلو فادرك ان تصرفات حبيبته اندريا بدأت تتبدل معه بعد مرور بعض الوقت على دخوله الاكاديمية، مما جعل الامر صعباً بينهما، فحاولت والدته ترطيب الاجواء واعادتها الى مجاريها، لكن بلا جدوى.



والمعروف ان قصص حب حقيقية حصلت بين بعض طلاب الاكاديمية في موسمها الثاني، مثلا الذي اسفر عن زواج الاردني بشار العزاوي من الجزائرية سلمى، كذلك في الموسم الثالث الذي شهد زواج المصرية راقية من السعودي محمد فهد، فيما باءت قصص اخرى بالفشل كتلك التي دارت بين حامل اللقب في الموسم الاول المصري محمد عطية واللبنانية ميرا، وبين الكويتي بشار الشطي والمغربية صوفيا المريخ، والعراقي بشار القيسي واللبنانية كاتيا حرب.

مقالات متعلقة