صحةHealth

كوبات حوليم مئوحيدت تبدأ حملة تطعيم ضد الأنفلونزا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
25

القدس
سماء صافية
23

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مئوحيدت وحملة تطعيم ضد الأنفلونزا

باشرت كوبات حوليم مئوحيدت، الرائدة في البلاد، مع حلول فصل الشتاء، وبتشجيع من وزارة الصحة، وطبقا لتوجيهات الإدارة الطبية لكوبات حوليم

باشرت كوبات حوليم مئوحيدت، الرائدة في البلاد، مع حلول فصل الشتاء، وبتشجيع من وزارة الصحة، وطبقا لتوجيهات الإدارة الطبية لكوبات حوليم مئوحيدت، حملة تطعيم وقائية ضد مرض الأنفلونزا، تشمل جميع المؤمنين والأعضاء في كوبات حوليم مئوحيدت، وذلك لتفادي انتشار الأنفلونزا في الشتاء الحالي، على ضوء الارتفاع الكبير في الأعوام الماضي بحالات الإصابة بالمرض.
وأعلنت كوبات حوليم مئوحيدت، الرائدة البلاد، أن حملة التطعيم موجهة ومخصصة أولا وقبل كل شيء لمن هم في سن الخمسين فما فوق، ولمن يعانون أمراضا مزمنة، وتحديدا من يعانون من مرض الأستما (أزمة التنفس)، والسكري وأمراض القلب. بالإضافة لذلك توصي كوبات حوليم مئوحيدت بتطعيم الأولاد بين سن 6- 59 شهرا وأبناء عائلتهم الذين يصنفون في فئات خطر الإصابة بالمرض ومضاعفاته.


وفي هذا السياق قررت كوبات حوليم مئوحيدت، هذا العام، تطعيم مجمل السكان عبر إعفائهم من رسوم التطعيم الذاتية، وعدم الاكتفاء بتطعيم المجموعات السكانية المصنفة في فئة الخطر. وستعمل كوبات حوليم مئوحيدت، الرائدة في البلاد، كما في كل عام على تشجيع التطعيم لدى الفئات المصنفة في باب خطر الإصابة في المرض، لكنها ستوفر أيضا تطعيما لمجمل السكان منذ بداية موسم التطعيم. وسيعطى التطعيم في غرفة الممرضة في فروع العيادات المختلفة.
وتطلب كوبات حوليم مئوحيدت من الأعضاء  الذين يعانون من مضاعفات حساسيتهم تجاه أنواع معينة من الغذاء، بعد تلقيهم التطعيم، مثل الحساسية النابعة من تناول زلال البيض، أو الذين عانوا من مضاعفات بسبب التطعيم، التوجه للطبيب المعالج وتلقي تعليمات وتوجيهات خاصة بشأن أخطار أو مضاعفات التطعيم. على كل حال يطلب من الأعضاء ان يبلغوا الممرضة عن حالات وإصابات سابقة .
وتوصي كوبات حوليم مئوحيدت أيضا، بالتوجه لطبيب العائلة واستشارته في كل ما يتعلق بجدوى التطعيم وأهميته، وطبعا التوجه إلى الطبيب المعالج مع الإعلان عن بدء موسم التطعيم.

كلمات دلالية
مجد الكروم: وفاة ماهر أبو رمحين (47 عامًا)