أخبارNews & Politics

الجماهيري شقيب السلام يحتفي بالنساء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجماهيري شقيب السلام يحتفي بالنساء بفعاليات عديدة ومتنوعة


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:"اختتم قسم التعليم في المركز الجماهيري شقيب السلام الأسبوع الماضي أسبوعا حافلا بالنشاطات والفعاليات المختلفة والمتنوعة لنساء شقيب السلام وضواحيها، حيث تخلل الاسبوع ورشات عملية مختلفة تهدف الى فتح الآفاق لمهن جديدة يمكن لكل امرأة ان تتعلمها وتطورها".

وزاد البيان:"البداية كانت مع ورشات تقطيع الفواكه وصنع الصابون المعطر تنسيق باقة من الصابون المعطر, صنع شمع بالوان واشكال مختلفة وغيرها".
وأضافت مرجية خلال بيانها وأكدت أنه:"اختتم قسم التعليم هذا الاسبوع الحافل بتخريج الفوج السابع من مشروع الاستكمال التعليمي ,حيث حضر الحفل كل من الخريجات ومسؤولين من وزارة التعليم وطاقم المركز الجماهيري .
بدأ الحفل بكلمة لمديرة قسم التعليم التي شجعت وباركت الخريجات على هذا الانجاز ودعتهن للاستمرار حتى تحقيق اهدافهن تلاها كلمة لمدير المركز الجماهيري اريه خوديرا الذي اثنى على اصرارهن وداعهن للاستمرار وتحقيق المزيد من الانجازات.
ثم القت السيدة يهودت جيجي من وزارة التعليم ;كلمة اثنت خلالها على الخريجات وتمنت لهن النجاح في جميع مجالات ال حياة .
كما تم توزيع شهادات تقدير لطاقم التدريس في المشروع وفي النهاية تم توزيع الشهادات على كافة الخريجات .

إضافة لذلك تم توزيع هدايا رمزية على الأمهات بمناسبة يوم الأم . بقي ان نذكر ان يسعى قسم التعليم في المركز الجماهيري شقيب السلام على استمرار مثل هذه البرامج النافعة والتي تصب في مصلحة الجمهور كافة , والعمل على إنشاء برامج مختلفة تلبي احتياجات المواطنين"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: