أخبارNews & Politics

حادث الدهس بالمقيبلة| تحسّن حالة الطفلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حادث الدهس في المقيبلة| تحسّن حالة الطفلة المصابة بعد إجراء عملية جراحية معقّدة

في الفيديو| توثيق لحادث الدهس + تعقيب الطبيب في مستشفى العفولة د. جور زمير


حادث الدهس في المقيبلة| أعلن مستشفى "هعيمك" اليوم الاثنين عن تحسّن حالة طفلة (4 سنوات) من بلدة المقيبلة والتي كانت قد أصيبت مساء أمس جراء تعرّضها للدهس من قبل دراجة نارية قادها طفل (8 سنوات) وفقًا للشبهات.
وذكر مستشفى "هعيمك" في بيان له أنّ "الطفلة وصلت الى المستشفى بحالة خطيرة مع إصابة بالغة في الوجه، حيث تمّ ربطها بأجهزة التنفس الصناعي واجراء الاسعافات والعلاجات الطبيّة اللازمة لها ثم أجريت لها عملية جراحية معقّدة في الوجه مع تدخل جراحي تجميلي، وبعدها تمّ نقلها الى وحدة العلاج المكثّف للاطفال.

وأوضح المستشفى أنّه "طرأ صباح اليوم تحسّن على حالة الطفلة حيث استقرت حالتها الصحيّة وتوصف بالمتوسطة حاليا وستستمر بتلقي العلاج الطبيّ والتاهيلي".


الطبيب في مستشفى العفولة د. جور زمير

يذكر أنّه جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ مساء أمس الأحد ما يلي:"الشرطة شرعت في التحقيق في ملابسات حادث طرق في قرية المقيبلة الذي اسفر عن اصابة طفلة في الرابعة من عمرها بجروح متوسطة حتى خطيرة ونقلها إلى مستشفى هعيمك.مع تلقي مركز الشرطة 100 البلاغ، سارع افراد الشرطة برفقة خبراء حوادث الطرق إلى مكان الحادث حيث تبين من التحقيق الأولي أن راكب دراجة نارية دهس الطفلة التي كانت تسير على الطريق بالقرب من منزلها.نجح افراد الشرطة بكشف هوية المشتبه، وهو قاصر يبلغ من العمر 8 سنوات، من سكان القرية. هذا ويقوم افراد الشرطة بعمليات تفتيش وبحث للعثور على مكان الدراجة النارية التي اخفيت من مكان الحادث".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المقيبلة دهس