أخبارNews & Politics

المتابعة تدعو للمشاركة بمسيرات يوم الأرض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المتابعة تدعو لأوسع مشاركة في مسيرات البطوف في الذكرى الـ 45 ليوم الأرض بعد غد الثلاثاء

تتضمن الفعاليات مسيرات في سخنين وعرابة وديرحنا لتلتحم بالمسيرة المركزية في عرابة


دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد للمشاركة في مسيرات البطوف في الذكرى الـ 45 ليوم الأرض بعد غد الثلاثاء، وتهيب المتابعة بالجماهير الواسعة لأوسع مشاركة، لرص الوحدة الوطنية وترسيخها.

وجاء في بيان لجنة المتابعة ما يلي:"وضعت اللجان الشعبية وبلدات مثلث يوم الأرض، برامج مسيراتها التي ستجري في الذكرى الـ 45 ليوم الأرض، بعد غد الثلاثاء، في الثلاثين من آذار، وتتضمن مسيرات سخنين وعرابة ودير حنا، حتى المسيرة المركزية في عرابة، التي ستختتم في الساعة الرابعة والنصف بمهرجان مركزي في سوق المدينة".

وتابع البيان أنّه:"أعلنت بلدية سخنين واللجنة الشعبية فيها، عن أن مسيرة سخنين ستنطلق من شارع الشهداء الساعة الثانية والنصف عصرا، الى الناحية الشمالية الغربية للمدينة، وتعود الى النصب التذكاري لشهداء يوم الارض لقراءة الفاتحة، وتكمل الى عرابة للالتحام بالمسيرة هناك.

وأعلن مجلس دير حنا المحلي واللجنة الشعبية في القرية، أنه في الساعة الحادية سيزور وفد من القرية مدينة سخنين لوضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء، ثم وضع أكاليل الزهور على أضرحة شهداء مدينة عرابة.

في حين ستنطلق مسيرة من دير حنا عند الساعة الثالثة والنصف عصرا، نحو مدينة عرابة، لتلتحم مع المسيرة المركزية.

وستجوب المسيرة المركزية الشارع الرئيسي في عرابة، نحو السوق، لتختتم عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، بمهرجان وطني سياسي.

وتهيب لجنة المتابعة العليا جماهير شعبنا بالمشاركة الواسعة، والالتزام بقرارات المتابعة بمنع كل المظاهر الحزبية، ورفع العلم الفلسطيني وحده، والشعارات التي تحددها لجنة المتابعة، لتكون ذكرى يوم الأرض لتعزيز بناء الوحدة الوطنية، ورصها وترسيخها."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
المتابعة يوم الأرض