أخبارNews & Politics

ادانة ياسين ياسين بقتل زوجته أمينة طعنًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ادانة ياسين ياسين من المكر بقتل زوجته أمينة فرحات طعنًا بالسكين امام اطفالهما


ادانت المحكمة المركزية في حيفا اليوم الخميس، المتهم ياسين ياسين من جديدة المكر، بقتل زوجته امينة ياسين فرحات طعنًا بالسكين أمام اطفالهما قبل عامين.
وكانت النيابة العامة قدّمت للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد ياسين ياسن (48 عامًا) من الجديدة المكر بقتل زوجته (40 عامًا) طعنًا.

المرحومة أمينة فرحات ياسين
هذا ويستدلّ من لائحة الإتهام أن المتهم والمغدورة كانا متزوجين وعاشا تحت سقف واحد مع خمسة أطفال في ذات البيت في قرية الجديدة المكر. وفي تاريخ 17.8.2019 إثر شجارٍ دار بين المغدورة والمتهم، قرّر المتهم قتل زوجته حوالي السّاعة 14:00 بغرفة النّوم، خلال تراشق كلام بينهما انتهى بإمساك المتهم لسكين مطبخ كبيرة حادة بطول 25 سم، وطعن زوجته طعنة واحدة عميقة في صدرها بجانب القلب أدّت إلى وفاتها".
وتابعت لائحة الاتّهام: "بعد الطّعنة القاتلة، مشت المغدورة عدّة خطوات، وصرخت لأبنائها النائمين في تلك الأثناء، وارتمت بالممر المحاذي للحمام. حيث استيقظ الأطفال على صراخ أمهم ووجدوها ملقاة على الأرض تنزف الدّماء. واستدعوا الشّرطة كما أنهم استدعوا جدّهم وجدّتهم (والدا المتهم). وعندما سأل الولد أباه: "لماذا فعلت هذا؟" أجاب المتهم: " خلص... قتلتها".
خرج المتهم من غرفة النوم والسكين بيده، وهدّد والداه بها وصرّخ عليهما لإخراجهما من المنزل، وبعد فترة خرج المتهم من البيت والسكين لا تزل في يده، وجرى مشادة بينه وبين ابنه الذي حاول أخذ السكين من يد والده.
عاد المتهم من الى البيت وخرج مع مجموعة من السّكاكين، قام برميهم أما الجيران أبناء العائلة المتجمهرون خاج البيت، وعاد الدخول للبيت وأقفل الباب، حتّى قدمت الشّرطة ودخلت البيت.

إقرا ايضا في هذا السياق: