أخبارNews & Politics

رئيس مجلس الرينة يطالب ببناء مدرسة لذوي الاحتياجات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس محلي الرينة يلتقي نائب مدير سلطة البناء بوزارة التربية ويطالب ببناء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة


قام صباح اليوم الخميس جادي مارك نائب المدير العام لسلطة البناء والتطوير في وزارة التربية والتعليم يرافقه مفتش الوزارة بالمجتمع العربي د. عبدلله خطيب ووفد من الوزارة، بزيارة عمل لمجلس الرينة المحلي للاطلاع عن قرب عن تطوير المؤسسات التعليمية في البلدة.

وقد اجتمع الوفد مع رئيس المجلس المحلي جميل أنور بصول بحضور ادارة واعضاء المجلس المحلي ومسؤولين قسم التربية والتعليم وقسم الهندسة في المجلس، حيث تم بحث الاحتياجات التعليمية من ناحية البناء والتطوير وامكانية دعم السلطة ال محلية في رصد الميزانيات لتحسين وتطوير جهاز التعليم في البلدة، علمًا ان المجلس المحلي في الرينة يقوم في العامين الاخيرين بأعمال تطوير وترميم واسعة في المؤسسات التعليمية، ابرزها بناء مدرسة ابتدائية جديدة، تطوير وترميم المدرسة الابتدائية"ب" ، ترميم الحضانات ورياض الاطفال والعديد من المشاريع العمرانية.

رئيس المجلس المحلي جميل بصول طالب نائب المدير العام، بتخصيص ميزانية من أجل بناء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة وأن يقوم بمساعدة المجلس المحلي وتقديم الدعم والميزانيات من أجل اتمام المشاريع العمرانية في المؤسسات التعليمية، مؤكدًا له أن مجلس محلي الرينة يضع موضوع التربية والتعليم في سلم اولوياته ويعمل جاهدًا على توفير أفضل الظروف من أجل مصلحة الطلاب.

نائب المدير العام لسلطة البناء والتطوير وعد رئيس المجلس المحلي بالمساعدة باسرع وقت ممكن من اجل انهاء المشاريع في الفترة القريبة القادمة والعمل على تخصيص ميزانية لبناء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة.كما قام بالاطلاع عن قرب على سير العمل في المدارس عن طريق عرض مصور وابدى اعجابه من العمل والتقدم السريع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرينة جميل بصول