الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

رئيس مجلس محلي كفرقرع: الناخب القرعاوي يحافظ على عروبة صوته

كل العرب
نُشر: 24/03/21 16:42

اصدر المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا يحيي من خلاله الناخب القرعاوي والقوائم العربية، ويدعو للعمل المشترك لمجابهة القوانين العنصرية والتحديات الكثيرة. وجاء في البيان ما يلي:"اننا في مجلس محلي كفرقرع نبعث تحية شكر واجلال للناخب القرعاوي والذي اثبت من خلال تصويته بالحفاظ على عروبة الصوت القرعاوي , بحيث حصلت القوائم العربية "المشتركة والموحدة" على غالبية الأصوات وتعدت الـ 5382 صوتا, كما ونحيي الناخب القرعاوي على النهج الحضاري الديمقراطي خلال يوم الانتخابات الذي تميز بالروح الأخوية الديمقراطية".

وتابع البيان:"من خلال هذا المنبر وعلى ضوء نتائج الانتخابات بات واضحا ضرورة العودة بل واجب وطني وديني وأخلاقي يفرض على الجميع العودة للعمل المشترك بالتعاون مع السلطات المحلية العربية ، لمجابهة القوانين العنصرية وعلى راسها قانون القومية وقانون كمينتس ومحاربة آفة الجريمة والعنف التي تعصف بمجتمعنا والعمل على حل أزمة السكن للأزواج الشابة والحفاظ على المقدسات الدينية والثوابت الوطنية وغيرها من القضايا العالقة في مجتمعنا.

نقدم تحيتنا ومباركتنا للأحزاب والقوائم العربية , وندعو الجميع الى التكاتف والحوار البناء من اجل مصلحة مجتمعنا وتحقيق الاهداف التي لا خلاف عليها في ظل الأزمات التي تعصف بمجتمعنا.

عاشت كفرقرع بأصالة عروبيتها والف مبروك للنواب العرب المنتخبين."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة