أخبارNews & Politics

النائب منصور عباس يدلي بصوته في المغار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب منصور عباس يدلي بصوته في المغار: الموحدة اختارت الطريق الأصعب من اجل خدمة مجتمعنا العربي

 منصور عباس يدلي بصوته في المغار:

التأثير هو طريقنا للتغيير، لا يعقل أن نبقى على دكة الاحتياط ونعارض فقط


أدلى صباح اليوم الثلاثاء د. منصور عباس، رئيس القائمة العربية الموحدة، بصوته لانتخابات الكنيست الـ24 في بلدته المغار، وسط اهتمام اعلامي مُلفت.


د. منصور عباس يدلي بصوته

وأكّد عباس على أنّ "أمام المجتمع العربي فرصة للتغيير وتحويل هذه الكتلة البشرية الى قوة سياسية مستقلة، فاعلة ومؤثرة، لها أجندة واضحة واستطاعت أن ترسخ مكانتها كقوة سياسية غيّرت الموازين".
وتابع:"ننتظر نتائج الانتخابات لنى أنّ القائمة العربية الموحدة ستستطيع اثبات نفسها كقوة سياسية قادرة على التغيير والـتأثير بشكل كبير على القرارات والسياسات لصالح مجتمعنا العربي لأن مجتمعنا يستحق منا أن نحمل همّه وتحقيق حقوقه. الموحدة اختارت الطرق الأصعب لتمثيل مجتمعنا العربي وخدمة مصالحه والوصول لحلول حقيقية لكل مشاكله وقضاياه". 

وجاء في تصريحات عباس أيضًا: "اليوم هو يوم فرصة لمجتمعنا العربي للتغيير وفرصة لترسيخ مكانتنا كمجتمع عربي. التأثير هو طريقنا للتغيير، ولا يعقل أن نبقى على دكة الاحتياط ونعارض فقط".
وقال النائب منصور عباس أيضًا: "مجتمعنا العربي يستحق منا أن نحمل همّه وأن نبذل كل جهد لتحقيق مصالح هذا المجتمع وحقوقه. من أجل ذلك الموحدة اختارت الطريق الأصعب لتمثيل مصالح مجتمعنا العربي والوصول إلى حلول حقيقية للمشاكل التي نعانيها، العنف والجريمة، الضائقة السكنية، الأوضاع الاقتصادية وتحسين جودة الحياة في بلداتنا وقرانا وأحيائنا العربية".
وأضاف النائب عباس: "الأمل كبير جدًا في الناخبين العرب اليوم أن يخرجوا ويصوتوا وأن يعطوا القوة الكافية للموحدة لتكون بيضة القبان. أدعو كل الناخبين العرب للخروج للتصويت، والمحافظة على مشهد حضاري سلمي في مجتمعنا العربي".

    

إقرا ايضا في هذا السياق: