أخبارNews & Politics

إلقاء قنبلة على منزل والد رئيس بلدية أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محاولة إضرام نيران وإلقاء قنبلة بإتجاه منزل والد رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد

د. سمير محاميد عقّب :

استنكر ما حصل، ولا اتهم اي شخص، لانه فعلاً لا يوجد اي خلاف مع أحد، ومن يريد امرًا من د. سمير محاميد، بيتي ومكتبي مفتوح طيلة أيام الاسبوع


أقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الماضية على إلقاء قنبلة باتجاه بيت والد رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، وأيضًا محاولة حرق البيت، وذلك في حي المحاميد بالمدينة.

وحسب المعلومات فانه، لم تسجل إصابات بشرية جرّاء الحادثة، وذلك بسبب يقظة الجيران والأهالي الذين عملوا على إخماد النيران التي نتجت جرّاء القنبلة.
ووفق ما وردنا، فانه تم القاء قنبلتين واحدة اشتعلت واحرقت مدخل المنزل، والثانية لم تشتعل الامر الذي أدى إلى السيطرة على الحريق فورًا.

د. سمير محاميد عقّب قائلًا:"استنكر ما حصل، ولا اتهم اي شخص، لانه فعلاً لا يوجد اي خلاف مع أحد، ومن يريد امرًا من د. سمير محاميد، بيتي ومكتبي مفتوح طيلة أيام الاسبوع".
وأضاف محاميد:" تصلني عشرات المكالمات والرسائل منذ الصباح الباكر، واهل ام الفحم والمواطنين جميعهم غمروني بلطفهم وحبهم غير المفهوم ضمنًا".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل أنّ :"الشرطة تحقق في ملابسات، حادثة اضرام النار في باب منزل في مدينة ام الفحم".

وأضاف:"شرعت الشرطة هذه الليلة بالتحقيق في اعقاب تلقي بلاغ حول اضرام نار في باب منزل في ام الفحم وقد اسفر الحادث عن اضرار للباب دون وقوع اصابات. من جانبهم، شرع افراد الشرطة بجمع الادلة والبينات في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث. والتحقيق مستمر"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: