السلطات المحلية

سلام: أخرجوا وشاركوا في التصويت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس بلدية الناصرة في دعوة للمجتمع العربي: أخرجوا وشاركوا في التصويت غدًا الثلاثاء


دعا رئيس بلدية الناصرة ، علي سلام ، أبناء المجتمع العربي للخروج والمشاركة في التصويت يوم غد الثلاثاء ب انتخابات الكنيست الـ24. وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة:"يناشد رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام المجتمع العربي في البلاد ان يخرج غداً الثلاثاء 23/03/2021 ليشارك في عملية التصويت للبرلمان في الانتخابات القادمة.

هذا الاستحقاق الذي من خلاله يُعَّبر المواطن كلما سنحت الفرصة من خلال عملية التصويت عن موقفه ورأيه في من يمثله في البرلمان خاصة نحن المجتمع العربي في هذه البلاد الذي تنقصه الكثير من الحقوق ويلحقه بشكل دائم وخلال سنين طوال التمييز وعدم الحصول على الميزانيات المناسبة كمواطنين متساويين وكما من المفروض ان يكون".


رئيس بلدية الناصرة علي سلام

وتابع البيان:"اننا كمجتمع عربي نعيش على أرضنا لنا هويتنا وجذورنا ولغتنا وعاداتنا، نمثل 20% من السكان وبأمكاننا ترجمة هذه النسبة الى معادلة تصب في مصلحتنا وتحمي حقوقنا ويكون لنا التمثيل المناسب في أهم مؤسسة في هذه البلاد , القانون يكفل لنا هذا الحق وعلينا ان نستخدمه لما فيه رفع الغبن والظلم والتمييز ضدنا عن طريق آيصال مندوبين يحملون قضايانا بصدق ويمثلون تطلعاتنا, وامالنا.
ومن هنا أرى من الأهمية بمكان أن تخرج جماهيرنا صباح الغد الثلاثاء لتقول كلمتها واضحة أننا كشعب له حرية التعبير وله كلمته ومواقفه"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: