السلطات المحلية

بلدية الناصرة: مدينتنا خضراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بلدية الناصرة: مدينتنا أصبحت خضراء - عدد الحالات النشطة 223 فقط ونسبة التطعيم 52%


 أكّدت بلدية الناصرة أنّ المدينة دخلت ضمن التصنيف الأخضر بحسب مخطط "الرامزور"، حيث يبلغ عدد الحالات النشطة حاليًا 223 حالة، ووصلت نسبة التطعيم 52% بالجرعة الأولى و42% بالجرعة الثانية.

ووصل الى كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه:" تتابع بلدية الناصرة وبشكل يومي من خلال مكتب رئيس البلدية السيد علي سلّام الرسم البياني لوباء الكورونا في المجتمع بشكل عام وفي الناصرة بشكل خاص. من الارقام والنسب المئوية بات واضحاً ان الناصرة أصبحت مدينة خضراء وتقف عند درجة 4.4 حتى تاريخ اليوم 22/03/2021 وهذا يعني أنها اصبحت مدينة خضراء حسب تدريج الرمزور وقياسات وزارة الصحة.
فقد بلغ عدد المتطعمين للوجبة الاولى في الناصرة 51000 متطعم وهذا يعني 52% من نسبة السكان ونسبة المتطعمين للمرة الثانية 42% وعدد المرضى 223 مريضا فقط".
وتابع البيان:"هذا الخبر السار الآيجابي يبعث على الاقل ان غداً سيكون أفضل وان المدينة تسير نحو الامام مبتعدة بخطوات جيدة نحو العودة الطبيعية لحياة عادية وكل ما نرجوه أن يزداد عدد المتطعمين بشكل دائم ٍ ومستمر وان يتوافد الذين لم يتطعموا بعد الى مراكز التطعيم بهدف الحصول على التطعيمات لنحمي أنفسنا وعائلاتنا من الوباء الذي شكل قلقاً وتغييرات في حياتنا على مدار عام"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بلدية الناصرة