الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 15:02

برشلونة يكتسح سوسييداد بسداسية ليواصل مطاردة صدارة الليجا

كل العرب
نُشر: 22/03/21 00:06,  حُتلن: 08:30

حقق برشلونة الفوز (6-1)، على مضيفه ريال سوسييداد، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الـ 28 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

تقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة "37" من الشوط الأول، عبر مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان من كرة مرتدة من دفاع سوسييداد ليسددها بقوة في المرمى.

وأضاف الظهير الأيمن الأمريكي سيرجينو ديست الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة "43" من أنفراد تام بالمرمى، عبر تمريرة من ليونيل ميسي.وعاد ديست من جديد ليسجل الهدف الثالث لبرشلونة، والثاني له في الدقيقة "53" من عمر اللقاء.وسجل الأسطورة ليونيل ميسي في الدقيقة "56" رباعية برشلونة، بانفراد تام بحارس سوسييداد ليضع الكرة من أعلى رأسه.

واختتم خماسية برشلونة في الدقيقة "71" الفرنسي عثمان ديمبيلي من انفراد تام بحارس ريال سوسييداد.وقلص الفارق لصالح ريال سوسييداد من تسديدة رائعة في الدقيقة "77" اللاعب اندير بارينتشيا.وأختتم ميسي سداسية برشلونة في الدقيقة "89" من تسديدة أرضية رائعة، بعد سلسلة من تمريرات "تيكي تاكا" رائعة.ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ 62 في الترتيب الثاني، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق 4 نقاط فقط.وفي المقابل، يحتل ريال سوسييداد المركز الخامس، برصيد 45 نقطة، بفارق 10 نقاط عن إشبيلية الرابع.




























































































































































































 

مقالات متعلقة

Got