أخبارNews & Politics

الجماهيري الرملة يحتفي بالأمهات والجدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجماهيري الرملة يحتفي بالأمهات والجدات ويكرمهن


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:"أقيم اليوم (الأحد) حفل عيد الأم لأمهاتنا من الجيل الذهبي في مدينة الرملة، اللواتي حافظن على تراثنا وعاداتنا وقيمنا وتقاليدنا.
وقد وفق كل من مدير المركز الجماهيري عامر دلاشة ورئيس مجلس الادارة عضو البلدية ابراهيم ابو لين ومركزة نادي الجيل الذهبي في رسم بسمة فرح وحب و حياة على وجوه اطيب القلوب واكثرهم عطاء ومحبة وقام المركز الجماهيري بتكريم كافة الأمهات والجدات بهدية رمزية".

وتابع البيان:"اكد كل من رئيس مجلس الإدارة عضو البلدية ابراهيم أبو لبن ومدير المركز الجماهيري عامر دلاشة ان الأمهات ملح هذا الارض وسيادته وان لهن مكانة خاصة في القلوب فهم الخير والبركة لهذه البلدة كما وشكر مدير الجماهيري مركزة النادي الذهبي السيدة نجوى الجعفري على عملها الدؤوب. والجدات رمز هذا البلد وشكر مدير الأمن والأمان في المركز السيد عبدلله ابو غانم".
وأنهت مرجية بيانها وأكدت ان "الحفل كان رائعا ومميزا حمل بطياته وحدة اهل البلد بصليبه وهلاله كل عام وأمهاتنا وجداتنا بنعمة فوق نعمة فرح فوق فرح صحة فوق صحة كل عام وهن الأجمل". الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرملة الجماهيري