السلطات المحلية

رئيس مجلس الرينة يدعو لانتخابات حضارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس الرينة يلتقي ممثلي الاحزاب ويدعو لوقف المناكفات وخوض انتخابات حضارية


جاء في بيان صادر عن مجلس محلي الرينة ما يلي:"دعا رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول، اليوم السبت،  ممثلين عن القائمة العربية الموحدة والقائمة المشتركة لاجتماع عشية انتخابات الكنيست يوم الثلاثاء المقبل.
عقد الاجتماع بدعوة من رئيس المجلس المحلي بحضور نواب الرئيس وعدد من الأعضاء وادارة المجلس، من اجل خوض انتخابات باجواء ودية وحضارية بدون اي مشاحنات، مؤكدا ان الرينة ستبقى مثال للاحترام المتبادل وتقبل الاخر".

وتابع البيان:" أكد المجتمعون خلال الجلسة انه الجميع سيلتزم بمرور يوم الانتخابات بسلام بدون أي توتر، حيث تم ارسال رسالة واضحة لمنع استمرار المشاحنات والمناكفات خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
كما توجه رئيس المجلس المحلي للمواطنين للتصويت للاحزاب العربية من أجل زيادة عدد التمثيل العربي في البرلمان من أجل خدمة المجتمع العربي وحل قضايا مجتمعنا الحارقة، حيث حث الجميع على العمل من اجل رفع نسبة التصويت".

واختتم البيان:"ممثلو الاحزاب شكروا رئيس المجلس على الدعوة ، مؤكدين ان الرينة ستبقى مثالا للمحبة والتأخي وسيتم العمل بشكل وحدوي والعمل سويا لمرور يوم الانتخابات بخير السلام، كما وتقرر ان يخرج الاحزاب في الرينة ببيان مشترك يدعو لرفع نسبة التصويت وخوض انتخابات ودية وحضارية" الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: