أخبارNews & Politics

رئيس مجلس اللقية يعلن دعمه للموحدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس مجلس محلي اللقية أحمد الأسد يعلن دعمه للموحدة وللنائب سعيد الخرومي

أعلن رئيس مجلس اللقية المحلي، السيد أحمد الأسد، عبر صفحة مكتبه الرسمية على الفيسبوك، دعمه للأستاذ سعيد الخرومي وللقائمة العربية الموحدة وبرنامجها السياسي الذي يصب في مصلحة المجتمع العربي بنيل الحقوق بالحكمة والواقعية والعقلانية، كما أكد ذلك في بيانه.
وجاء في بيان رئيس مجلس اللقية أن "منطقة النقب تحتاج إلى عمل برلماني متواصل وحقيقي نابع من ضمير حي وقلب ينبض بروح الانتماء والاهتمام من أجل الوقوف مع أبناء شعبنا في النقب الذين يواجهون أوامر الهدم وملاحقة المواشي والتحريش والتهجير من أراضيهم. وكل ذلك لن يتحقق بالشعارات وإنما بالعمل والتأثير، ولا شك أنني مقتنع أن برنامج "الموحدة" السياسي يصب في مصلحة المجتمع العربي بنيل الحقوق بالحكمة والواقعية والعقلانية".
وأضاف السيد أحمد الأسد رئيس مجلس اللقية: "إنني أعلن أنني سأدعم الأخ سعيد الخرومي في القائمة "الموحدة" لأنه يستحق الدعم بحق وعن جدارة، لأنه دائمًا في مقدمة الدفاع عن قضايا النقب. ولذلك أدعو جميع أهلي وأصدقائي إلى دعم الأخ سعيد الخرومي. كما أنني أتمنى النجاح والتوفيق لجميع المرشحين من أبناء النقب ومن مجتمعنا العربي عامة".
يذكر أنه في وقت سابق اليوم، أعلن أيضًا رئيس مجلس تل السبع المحلي، الأستاذ عمر أبو رقيق، دعمه للأستاذ سعيد الخرومي وللقائمة العربية الموحدة.

إقرا ايضا في هذا السياق: