رياضة وشبابSports

ثنائية زياش وإيميرسون تقود تشيلسي إلى ربع النهائي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أتلتيكو يسقط من جديد.. ثنائية زياش وإيميرسون تقود تشيلسي إلى ربع نهائي أبطال أوروبا


نجح نادي تشيلسي في تحقيق فوز صعب على حساب أتلتيكو مدريد، بهدفين نظيفين، في مباراة أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، سقط من جديد أمام البلوز، حيث خسر ذهابًا، بهدف دون رد، في مباراة احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويواصل المدير الفني توماس توخيل، الحفاظ على سجله مع تشيلسي، نظيفًا، منذ أن حل مكان فرانك لامبارد، إذ تجنب الهزيمة في 13 مباراة بكل المسابقات الرسمية.

وشهدت القمة الأوروبية، سجالًا بين الطرفين، خاصة رفاق المدير الفني دييجو سيميوني، الذين باءت كل محاولاتهم بالفشل أمام دفاع تشيلسي القوي، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، بقيادة حكيم زياش.وسجل النجم المغربي زياش، هدف تشيلسي الأول، في الدقيقة 34، قبل أن يضاعف إيميرسون النتيجة، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، بينما شهد اللقاء، حصول ستيفان سافيتش على بطاقة حمراء مباشرة، في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

واستطاع تشيلسي التأهل رسميًا إلى دور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية، إذ انضم إلى الثمانية الكبار، بجانب كل من ريال مدريد، بايرن ميونيخ، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ليفربول، بو روسيا دورتموند، وبورتو، في انتظار إجراء القرعة، لتحديد منافسه القادم.

 

































































كلمات دلالية