رياضة وشبابSports

شباب الخليل يفوز ببطولة الدوري الفلسطيني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المدرب الفحماوي سعيد طاهر يقود شباب الخليل للفوز ببطولة الدوري الفلسطيني


حصل المدرب المجرب، الفحماوي سعيد أبو الطاهر على إطراءات من كل حدب وصوب، بعد قيادته نادي شباب الخليل إلى الفوز ببطولة الدوري الفلسطيني لأندية الضفة الغربية، وتتويجه كأفضل مدرب، حيث أكد شقيقه، اللاعب السابق نسيم طاهر:"نعتز ونفتخر بك وبهذا الانجاز التاريخي.. مثلت بلدتنا وشعبنا الفلسطيني أفضل تمثيل".


المدرب الفحماوي سعيد أبو الطاهر

وحلقت منظومة شباب الخليل بلقب دوري المحترفين بكل جدارة واستحقاق لموسم.21..20 ولعل لغة الارقام تتحدث بكل وضوح عن هذا الإنجاز المنتظر لعميد الضفة، الذي وفر الامكانيات اللازمة للنجاح في ظل الإنتصار للعبة كرة القدم في النادي الذي دائما ما كان عنوانا للرياضة الفلسطينية، سواء كان في الصدارة او حتى حين يكبو.
وقد لعب العميد 19 مباراة تفوق بالفوز في 14 مباراة، وتعادل في أربع وخسر مرة واحدة ووحيدة امام جبل المكبر في الاسبوع الأول لذهاب الدوري.
ولديه أقوى هجوم برصيد 42 هدفا، بمعدل تهديفي بلغ 2.3 هدف في المباراة الواحدة، ودخل مرماه 14 هدفا، وهو ثاني أقوى خط دفاع بعد هلال القدس.
مدربه الفذ سعيد ابو الطاهر لم يخسر في اي لقاء، وقد تعادل في لقاءين فقط من مجموع 16 مباراة قادها، محققا 44 نقطة من مجموع 46 نقطة حققها الفريق، حين تعادل في لقاءين وخسر الثالث بدون وجود المدرب ابو الطاهر. وكان تولى المهمة بعد اعتذار د.بشير الطل الذي ساهم في إعداد الفريق بصورة طبية في استهلال الموسم، وحظي باشادة الخلوق ابو الطاهر نظير ذلك، فهذا المدرب القدير صاحب أربعة القاب في دوري المحترفين، يشهد له فيها القاصي قبل الداني.

إقرا ايضا في هذا السياق: