السلطات المحلية

تكريم سعيد عوابدة العامل الاجتماعي في بلدية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سعيد عوابدة العامل الاجتماعي في بلدية الناصرة ينال التهنئة والتكريم


أشاد رئيس بلدية بلدية الناصرة السيد علي سلّام بالتقدير الذي حصل عليه العامل الاجتماعي سعيد عوابده بمناسبة اليوم العالمي للعمال الاجتماعين, حيث تقدم رئيس نقابة الهستدروت بالمباركة والتهنئة للعمال الاجتماعيين في البلاد وقد تم تقدير ومباركة للعامل الاجتماعي الجماهيري سعيد عوابدة تقديراً لجهوده وعمله الدؤوب بأتقان واخلاص وعمله المتفاني والمهني خلال السنة الاخيرة.

من الجدير ذكره ان العامل الاجتماعي سعيد عوابدة يعمل في بلدية الناصرة في العمل الجماهيري ويقوم على تأسيس مشاريع اجتماعية ومبادرات جديدة ضمن العمل الاجتماعي في الناصرة, وقد برزت المشاريع الناجحة والمميزة خلال السنة الاخيرة بهدف بناء مجتمع راق, يعمل على تنشئة جيل ينتهج سلوكاً يومياً تبرز من خلاله قيم منشودة, تتيح هذه القيم الفرصة أمامهم لخوض تجارب في حياتهم.
ان العمل في المجال الجماهيري في بلدية الناصرة والذي يعمل به السيد سعيد عوابدة يبدء بسيرورة دائمة, بدءا بالانتباه لما يحيط من حاجيات ونواقص, امتداداً الى وضع اليد على القدرات والامكانيات الموجودة في افراد المجتمع وذلك عن طريق الاشتراك والمشاركة, ووصولاً الى العمل من أجل الآخر او من أجل البيئة المحيطة.
فقد بنيت المشاريع المختلفة بهدف الوصول الى نتائج ايجابية من شأنها التأثير على الجوانب الاجتماعية والنفسية : كتعزيز الشعور بالقدرة والانتماء, تقليص الشعور بالغربة , تعزيز النظرة الذاتية, تثبيت الشعور بالاستقلالية.
ايضاً اعتمدت المشاريع على عامل المشاركة الاجتماعية لتمكّن الفرد من التعبير, الاهتمام والانتباه لما يحيط به, ومنحه فرصة خوض التجربة من أجل تحقيق قيم منشودة , مثل : المسؤولية , المثابرة, المبادرة, التكتّل الاجتماعي والعطاء.
خلال هذه الفترة حصلت الناصرة على اكثر من تقدير وامتياز لهذا العمل ففي عام 2018/2019 حصل السيد سعيد على جائزة العمل الاجتماعي الشاب المتفوق في البلاد عن طريق وزارة الرفاة الاجتماعي ونقابة العمال الاجتماعيين.

كلمات دلالية