أخبارNews & Politics

شرطة الجليل الغربي تبادر بيوم الاعمال الخيرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شرطة الجليل الغربي تبادر في يوم الاعمال الخيرية لصالح سكان المنطقة


أفادنا مصدر في الشرطة أنّ شرطة الجليل الغربي تبادر في يوم الاعمال الخيرية لصالح سكان المنطقة. وذكر أنّ:"يوم الأعمال الخيرية هو بمثابة مناسبة لتحويل كل فكرة جيدة لعمل الخير او الى مشروع خيري, هكذا قام اليوم افراد الشرطة الجماهيرية في قرية ابو سنان التابعين لمركز شرطة الجليل الغربي وبالتعاون مع شرطة المرور وقسم الشبيبة في المجلس المحلي بنشاط مميز في القرية لتحرير تقارير/مخالفات ايجابية للسائقين الممتثلين لقوانين المرور".

وتابع:"خلال النشاط رصد افراد الشرطة السائقين الذين قادوا وفق قوانين السير وبشكل امن وجيد وقاموا بتوقيفهم حيث حرروا لهم "تقرير ايجابي/مخالفة ايجابية" تقديراً على افعالهم لصالح الحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.

هذا وقالوا لنا الرقيب ممتاز راتب نصر الدين والشرطي الجماهيري زايد هنو الذان شاركا في النشاط: واجهنا اليوم رد فعل ايجابي جداً من قبل جمهور السائقين الذين تفاجئوا من المخالفة الايجابية الشيء الذي يزيد من ثقة الجمهور بالشرطة ويعزز التغيير الايجابي في ثقافة القيادة".

واختتم:"ستواصل الشرطة نشاطها لتطبيق قوانين السير للحد من المخالفات الخطيرة ومخالفات السرعة التي من شأنها ان تؤدي الى حوادث الطرق وتشكل خطر على حياة مستخدمي الطريق بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الى جانب ذلك تواصل الشرطة انشطتها التوعية لتغيير ثقافة القيادة في اسرائيل بشكل عام وفي المجتمع العربي بشكل خاص".

إقرا ايضا في هذا السياق: