السلطات المحلية

مجلس كفرقرع: نطالب بحملة انتخابية حضارية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كفرقرع يحذر من تعليق لافتات انتخابية على الممتلكات العامة: نطالب بحملة انتخابية حضارية وآمنة

مجلس كفرقرع :

يأتي هذا النداء في ظل استمرار الاحزاب المختلفة دون استثناء باستخدام لوحات الطرق التحذيرية والإرشادية والحمايات المعدنية على جوانب الطرق وواجهات أبنية عامة 


جاء في بيان صادر عن ابراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، ما يلي:"حذر مجلس محلي كفرقرع قيادة الاحزاب والناشطين فيها من استغلال واجهات المدارس والممتلكات العامة في الدعاية الانتخابية ل انتخابات الكنيست 24 .

ويأتي هذا النداء في ظل استمرار الاحزاب المختلفة دون استثناء باستخدام لوحات الطرق التحذيرية والإرشادية والحمايات المعدنية على جوانب الطرق وواجهات أبنية عامة كالمدارس لوضع صورهم ولافتاتهم للدعاية الانتخابية، بما يسهم في تشويهها وإخفاء معالمها التي لها دلالات مهمة , وبتلويث البيئة بشكل ملحوظ".

وطالبت ادارة المجلس المحلي في بيانها "الاحزاب جميعا في وقف هذا النهج , والعمل على ازالة هذه اللافتات مباشرة بعد يوم الانتخابات للحفاظ على كفرقرع نظيفة وجميلة , ودون تلويث بيئي.
وفي ظل ما نشهده على الصعيد القطري من تهجمات بين الاحزاب , ناشدت ادارة المجلس المحلي قيادة الاحزاب وناشطيها في كفرقرع بتبني نهج انتخابي حضاري ديمقراطي بعيد عن التجريح والمهاجمة والعنف , من اجل الحفاظ على النسيج القرعاوي الذي يعتبر مثال يحتذى به على صعيد الدولة. هذا وتمنت ادارة المجلس المحلي ان تعيش كفرقرع أجواء انتخابية حضارية وآمنة"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: