جامعات / مدارسStudents

جديدة المكر: دار العلوم تحيي الاسراء والمعراج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إحياء ذكرى الاسراء والمعراج في مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة – المكر


وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة دار العلوم الأهلية جديدة المكر‎، جاء في ما يلي:"أقامت مدرسة دار العلوم الثانوية الأهلية جديدة – المكر بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج يوم الخميس 11/3/2021 محاضرة لفضيلة الشيخ البروفيسور مشهور فواز عبر تطبيق الزووم للطلاب وأولياء الأمور . حيث حرصت المدرسة على الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة على الرغم من الظروف الصعبة في ظل وباء الكورونا".


وزاد البيان:"في مستهل اللقاء رحب مدير المدرسة الأستاذ خليل ميعاري بفضيلة الشيخ والحضور.
تحدث فضيلة الشيخ حول دروس وعظات معجزة الإسراء والمعراج العقائدية والتّربوية والفكرية والاجتماعية والأسرية من خلال استعراض وقائع واحداث هذه المعجزة الخالدة.
في نهاية المحاضرة شكر فضيلة الشيخ البروفيسور مشهور فواز المدرسة بهيئتها الإدارية والتدريسية على هذا التعاون والثقة راجياً دوام التواصل في جميع المناسبات ، لأنّ في مثل هذه اللقاءات يتم نشر القيم التربوية والأخلاقية وتعميق الإيمان والانتماء للدين والمجتمع ، وهكذا يصبح بالإمكان مجابهة أزمة العنف التي تعصف بالمجتمع ويتم نشر مبادئ المحبة والتسامح بين الناس.
وقد اختتم اللقاء مدير المدرسة بجزيل الشكر والعرفان لفضيلة الشيخ ولجميع الحضور لمشاركتهم وتفاعلهم متمنياً لهم دوام الصحة والسلامة ومزيد من العطاء"، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جديدة المكر مدرسة