أخبارNews & Politics

كفرياسيف: احتفالية بمناسبة يوم المرأة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرياسيف: احتفالية نسائية خاصّة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بادرت لجنة العمل " للمرأة مكان 3 " كفرياسيف وبالتعاون مع المجلس المحلي كفرياسيف وبيت الشبيبه الحي الشرقي، وتحت رعاية بنك مركنتيل فرع كفرياسيف، الى تسليط الضوء على بعض التجارب النسائية الكفرساوية التي كان لها أثر بارز في المجتمع وحياتها الشخصية، وذلك ضمن احتفالية تهدف الى ابراز طاقات النساء في الحيز العام، وإظهار مبادراتهن وطاقاتهن للمجتمع وذلك من خلال استضافتهن في الحيز العام ، بيت الشبيبة الحي الشرقي، وعرض صورهن الملحقة بسيرهن الذاتية.


وقد برزت المرأة في كفر ياسيف ، ولعبت ادوارا عديدة تحتاج الى قوة وشجاعة فظهرت العاملة، المكافحة، العصامية، الفنانة،التي احترفت مهنة الجزارة، التبليط، ربة المنزل، مربية الاجيال، التي تحدت الاعاقة البصرية، الممرضة، التي تحدت مرض السرطان، المحاضرة والباحثة، صاحبة مصلحة،الاكاديمية والقائدة.
الاحتفالية اظهرت اهميه العمل الجماعي التعاوني والمشاركة الفعالة من عضوات اللجنة اللواتي ساهمن في اخراج المشروع اذ ان وراء كل مشروع ناجح قلبا ينبض بالعمل الجماعي: السيدة ايمان درويش ، السيده سهيلة خطيب، السيدة روضة مرقس مخول، والسيدة اميرة فرح. اللجنة هيي لجنة تطوعية غير تابعة لاي مؤسسة.
بالإضافة إلى دعم ومساهمة رئيس المجلس المحلي المحامي شادي شويري ومديرة بنك مركنتيل السيدة جيزيل جبران، السيدة فادية خطيب مديرة بيت الشبيبة، السيدة سهيلة خطيب، الرسامه دنيا كمال مجدوب والمصورة روزين جريس.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرياسيف احتفالية