أخبارNews & Politics

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيًا إلى صافية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيًا إلى صافية ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة


تكون الاجواء اليوم السبت صافية إلى غائمة جزئيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود اجواء باردة صباحاً ثم ترتفع الحرارة نهاراً مع أجواء معتدلة نسبياً بوجه عام وتميل للبرودة في الجبال خصوصاً في الظل، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً بوجه عام، وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية.


صورة توضيحية

وفي يوم غد الاحد يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل، وتسود أجواء معتدلة الى دافئة في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة عن معدلاتها بشكل لافت مع تواجد للسحب العالية في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً وتتحول الى شمالية شرقية ليلاً.

ويوم الإثنين يطرأ ارتفاع ملحوظ آخر على درجات الحرارة ليسود جو شديد الدفء والاعتدال في كافة المناطق بما فيها العالية نهارا. وتكون الحرارة اعلى من المعدل السنوي العام بأكثر من خمسة درجات مئوية.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الحرارة دون المعدل السنوي لمصل هذا الوقت من العام بنحو الدرجتين مئويتين، ويسود جو غائم جزئي وبارد نسبي في المناطق الجبلية ومائل للدفئ النسبي في باقي المناطق.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الطقس حالة الطقس