جامعات / مدارسStudents

انتظام الدرسة في جديدة المكر صبيحة يوم السبت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انتظام الدرسة في جديدة المكر صبيحة يوم السبت


بعد أن طال الانتظار،والحنين للعودة إلى مقاعد الدراسة، اعلن مجلس جديدة المكر عن عودة طلاب المدارس في كافة المراحل الى مقاعد الدراسة صبيحة يوم بعد غد السبت .

وجاء في بيان خاص للمجلس المحلي:"نزفّ اليكم بشرى العودة المرتقبة إلى مدارسنا وذلك بحسب التعليمات الجديدة التي أقرتها الحكومة بخصوص عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة .وهاكم التعليمات الجديدة التي اوصت بها الحكومة وقمنا بتبنيها والمباشرة في تنفيذها في الجلسة التي شارك بها اليوم الخميس مديرو المدارس ورئيس المجلس ومفتش المدرسة ومديرة قسم المعارف:
1- يعود طلاب الروضات والبساتين بمجموعات كاملة ابتداء من صبيحة يوم السبت 13/3.
2- يعود طلاب الصفوف الاولى والثانية إلى مقاعد الدراسة بمجموعات كاملة يوميا حتى خمس ساعات ابتداء من صبيحة يوم السبت 13/3.
3- يتمّ تقسيم طلاب الصفوف الثالثة والرابعة إلى مجموعات لا تتجاوز 20 طالبا في كل مجموعة ابتداء من صبيحة يوم السبت 13/3 وفق البرنامج الذي تقوم المدرسة بتخطيطه .
4- طلاب الصفوف الخامسة والسادسة يتم تقسيمها الى مجموعات حتى20 طالبا في كل مجموعة وفق البرنامج الذي تقوم إدارة المدرسة بتخطيطه ، وكلّ ذلك في صبيحة يوم الاثنين الموافق 15/3.
5 -تتمّ عودة طلاب المرحلة الاعدادية صبيحة يوم السبت الموافق 13/3 وذلك حسب مجموعات مكوّنة من 20 طالبا وفق التخطيط الذي تضعه كل مدرسة على الاقل ثلاثة ايام اسبوعيا .
6- يعود طلاب المرحلة الثانوية صبيحة يوم السبت 13/3 بمجموعات حتى 20 طالبا وبحسب التخطيط الذي تضعه المدرسة .
هذه هي المسارات التي أقرتها الحكومة وعلينا الالتزام بها والعمل بموجبها دون أن نتناسى ضرورة حماية انفسنا ومراعاة أنظمة وتعليمات الوقاية المطلوبة والتي تّحتّم علينا الالتزام بها حفاظا على صحة طلابنا ومعلمينا واهلنا جميعا حتى نتخطى هذه المرحلة بأمن وأمان ودون العودة إلى التقييدات والأغلاقات التي كانت مفروضة علينا.
مستقبل طلابنا أمانة في أعناقنا جميعا. دمتم بصحّة وخير وعودة امنة ان شاءالله.

كلمات دلالية