أخبارNews & Politics

الموحدة تطلق برنامج عملها في 5 قضايا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الموحدة تطلق برنامج عملها في 5 قضايا كفيلة بأن تغيّر واقع مجتمعنا إلى الأفضل


أطلقت القائمة العربية الموحدة برنامج عملها المركّز في خمس قضايا كفيلة بأن تغيّر واقع مجتمعنا إلى الأفضل، وهي: الأمن والأمان ومكافحة الجريمة والعنف، الأرض والمسكن، معالجة مشكلة الفقر وتحسين الظروف المعيشية للمواطن العربي، تحسين جودة ال حياة والمنظومة الصحية في بلداتنا العربية، ومتابعة قضايا أهلنا في النقب والقرى مسلوبة الاعتراف. وبيّنت الموحدة في برنامجها ماذا عملت حتى الآن في هذه القضايا وماذا تنوي أن تعمل.

وأكدت الموحدة على أن هذه القضايا ليست الوحيدة التي ستعمل عليها، حيث تتعهد بمتابعة احتياجات أهلنا ومجتمعنا في شتى المواضيع والمرافق والقضايا المختلفة والعديدة، الجماعية والفردية، ولكنها ستركّز على هذه القضايا الخمس لأهميتها في إحداث تغيير ملموس على واقع مجتمعنا.

ونوّهت الموحدة إلى أنه رغم الفترة القصيرة لعمل نوابها البرلماني، فقد نجحت الموحدة في تحقيق العديد من الإنجازات وتحصيل عدة قرارات حكومية هامة لصالح مجتمعنا العربي في القضايا الحارقة التي يعاني منها المواطن العربي، وعلى رأسها إقرار خطة حكومية لمكافحة الجريمة والعنف والتي ستهتم الموحدة بتحسينها والدفع بتخصيص ميزانية 3 مليار شيكل لتنفيذها، وإقرار خطة حكومية لإزالة العوائق أمام التخطيط والبناء في بلداتنا العربية وتجميد جزئي لبعض بنود في قانون كامينتس والتي وفقها يتم الآن تسريع إقرار الخرائط الهيكلية، والمساهمة بشكل فعلي في تمديد الخطة الاقتصادية 922، وغيرها. وتتعهد الموحدة أمام شعبنا، أن تستمر في العمل على معالجة قضايا مجتمعنا العربي الحارقة وهموم المواطن اليومية في شتى المواضيع، وأن تدخل الساحة السياسية كقوة عربية مستقلة ومؤثرة، تسعى لاستغلال ثقلها السياسي من أجل التأثير على القرارات الرسمية بهدف تحقيق مصالح مجتمعنا العربي مع حفاظها على الثوابت.
(ع.ع)

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الموحدة