رياضة وشبابSports

الجمعة: مكابي الرينة يلاقي نادي دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الوصيف مكابي الرينة يلاقي فريق القاع نادي دبورية في مباراة أقطاب


يستقبل الوصيف فريق مكابي أبناء الرينة في مباراته البيتية ضيفه فريق النادي الرياضي دبورية، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية لفرق المجموعة الثانية.

ويدخلها الفريق الريناوي، بقيادة المدرب أدهم هادية ومساعده محمد طاطور، بعد فوز خارجي كبير على فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث أحرز له شاكر صقر وسمير عبد الحي وريف مسيكا من ركلة جزاء 11م، ليتمركز في المرتبة الثانية.وفاز نادي دبورية في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل باقة الغربية بهدفين مقابل هدف واحد.وتنفس الفريق الدبوري، بقيادة المدرب مئير كوهين ومساعده أنطولي حيلوف، الصعداء ولو قليلا، رافعا رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة إنتصارات مقابل سبع خسارات.
وتقدم الفريق المحلي بهدف للاعب علي شركسي في الدقيقة الخامسة. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين ضاعف تومر سويسا النتيجة، لكن فرحته لم تدم سوى دقيقة واحدة، حيث لمس الكرة بيده داخل صندوق جزاء فريقه، ليحتسب الحكم أيضا ركلة جزاء 11م، لكن حارس الدبوريين عمار جبارين تصدى لتسديدة يوسف عوضي، ليتأكد غياب سويسا عن لقاء الريناويين. يشار إلى أن مباراة الذهاب إنتهت بفوز دبوري مفاجئ بهدف مقابل لا شيء.
وقال رئيس الإدارة سعيد بصول:"المباراة عادية لنا ونريد الفوز فيها، خاصة أن المباراة صعبة جدا أمام فريق يصارع من أجل بقائه. فريقنا في تحسن مستمر وملحوظ، فنقدم كرة قدم رائعة ومستوياتنا عالية بهدف كسب بطاقة الإرتقاء إلى الدرجة الممتازة".


رئيس الإدارة سعيد بصول

إقرا ايضا في هذا السياق: