مجتمعSociety

خبيرة التجميل ملوك حمزة: كوني قوية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خبيرة التجميل ملوك حمزة: المكياج عالم من الفن والتجدد ونصيحتي للمرأة لا تدعي أحدًا يهزّ ثقتك بنفسك


تعتبر خبيرة المكياج، الشعر والتجميل ملوك حمزة من الرينة – كفركنا، أنّ كل امرأة قادرة على تحقيق ذاتها وأحلامها في حال أصرّت على ذلك ولحقت شغفها وطموحها واحترفت المجال الذي تحبّ.

وتقول ملوك التي ظهر حبّ المكياج لديها في طفولتها إنّها كانت ترسم بالطباشير وتلوّن وجوه العرائس والألعاب بالألوان من شدّة حبها للمكياج، ومع دخول فترة المراهقة ثم الشباب زاد تعلقها بهذا المجال وقررت احترافه وخوض غماره، مؤكدة أنّ لا يجب على أي شخص أن يدخل مجالا لا يحبّه.


ملوك حمزة

ملوك تمتلك صالون تجميل خاصّ بها وتقدّم مختلف الخدمات التجميلية للنساء والصبايا، وتقول إنّ هذا العالم هو عالم من الفن والتجدد والأولان ويمنح طاقات ايجابية رائعة.. سعادتي لا يمكن أن توصف عندما أرى أجمل العرائس يخرجن من صالوني مع ابتسامة على وجوههن".

وأكّدت ملوك:"لا يوجد طريق خالية من الصعوبات، في بداياتي واجهت الكثير من الصعوبة وبذلت مجهودًا كبيرًا على مدار سنوات لأتمكن من افتتاح صالون كبير يقدّم مختلف الخدمات الجمالية وأحقق ما كنت أطمع إليه من الصغر".

واختتمت ملوك حمزة حديثها برسالة للمرأة:"لا تدعي أحدًا يهزّ ثقتك بنفسك وبقدراتك، كوني قوية ومتميزة وسيري على دربك بكل ثبات وقوة حتى تبلغي مرادك وتحققي أهدافك، وكل عام ونساء العالم بألف خير".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تجميل ملوك حمزة