جامعات / مدارسStudents

مدرسة عرب الحلف تحيي الإسراء والمعراج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بسمة طبعون: مدرسة عرب الحلف الابتدائية تحيي ذكرى الإسراء والمعراج


جاء في بيان صادر عن مدرسة عرب الحلف - بسمة طبعون، جاء فيه ما يلي:"تألقت مدرسه الحلف الابتدائيه باداره المربي كامل كعبيه، بحضور مفتش اللواء للوسط البدوي الأستاذ موسى حلف، مفتش المدرسة الأستاذ طارق جواميس، وبرعايه وحضور المجلس المحلي بسمه طبعون برئاسه السيد رائد زبيدات ومدير قسم المعارف السيد عبدو زبيدات ومدير قسم الشبيبة السيد نضال بصول بمناسبه ذكرى الاسراء والمعراج يوم الاثنين 8/3/21 برحله افتراضيه لمدينه القدس ومعالمها".


وتابع البيان:"نظرًا إلى أن الرحلات المدرسية قد ألغيت بسبب الظروف الراهنة الا اننا كمدرسة مصممون على تنمية مهارات الطالب الاستكشافية والتعلم عن بعد من خلال الوسائل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة والتي من شأنها أن تجعل للطالب بيئة تفاعلية مشوقة وجذابة وآمنة عبر الإنترنت ، ومن خلالها يمكن التواجد في أماكن عديدة ومشاهدتها كاملة والتي يصعب على الطالب الوصول إليها الآن. لذلك نظّمنا رحلة افتراضية بمناسبه ذكرى الاسراء والمعراج لكل طلاب واهالي المدرسه لمدينة القدس بالتعاون مع شركة مشوار للرحلات ومعرفة البلاد ، لاستكشاف معالم المدينة التاريخية والجميلة عبر الزوم .
حيث نهل الطلاب الكثير من المعلومات التاريخية، الدينية والتعليمية عن مدينة القدس بمعالمها الدينية للديانات الثلاث وبالتركيز على المسجد الأقصى وقبة الصخرة. وتفاعلوا بشكل رائع مع الكثير من التشوق وذلك من خلال الألعاب والتطبيقات التعليمية والمسابقات المتنوعة . كل عام وأنتم بألف ألف خير"، الى هنا نصّ البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: