أخبارNews & Politics

حزب "معًا- لعهد جديد" يفتتح مقره في أم الفحم ويؤكد: علينا الخروج من حالة الإكتئاب السياسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حزب "معًا- لعهد جديد" يفتتح مقره في أم الفحم ويؤكد: علينا الخروج من حالة الإكتئاب السياسي


أكَّد اليوم السيد محمد دراوشة رئيس حزب "معاً لعهدٍ جديد" خلال جولةٍ له في منطقة المثلث، شملت عرعرة، كفر قرع، باقة الغربية وجت، أن حزب معاً ماضٍ في الحملة الانتخابية الحالية حتى النهاية، ليفرض طرحه السياسي الوطني العاقل، الذي يضع القضايا الاقتصادية والاجتماعية في رأس هرم الاولويات، ويتبنى الوسَطيَّة كمبدأ تعامله في الخارطة السياسية الاسرائيلية.

وجاءت اقواله خلال افتتاح مقر الحزب في حي وادي النسور في ام الفحم، بحضور عدد من النشطاء والطاقم التنظيمي في المدينة. وركز دراوشه على ان مجتمعنا يجب ان يخرج من حالة الاكتئاب السياسي وعليه ان يرفض الاحباط ليبني مستقبله وبيته السياسي بيديه. الانسحاب من العمل السياسي ولوم القيادات لا يكفي، وعلينا المبادره لاعطاء من يتردد بالتصويت امكانيه المشاركة في المبادرة السياسية الجديدة لبناء البيت الدافئ لقضايانا.

واضاف، لسنا نحن من اسقط شعبية الاحزاب العربية، بل هم قاموا بذلك بايديهم بسبب احترابهم من جهة، وابتعادهم عن التأثير في الخارطة السياسية الاسرائيلية. لا نبحث عن المحزبين الحاليين، بل نشجع هؤلاء انقاذ احزابهم. انما نعرض امام ال-٦١٪؜ من المجتمع الذين لا ينوون التصويت امكانية التجديد والتعاطي مع السياسة الواقعية، ورعاية مبادرتنا السياسية البديله.

وتطرق لاتهام الحزب بانه قد يحرق الاصوات، بالتعبير عن ثقته بان الحزب سيتمكن من عبور نسبة الحسم، رغم الاستطلاعات المأجورة، وانه حتى ولم يحدث ذلك، فسيكون قد اسَّس البنية التحتيه لاكمال الطريق بعد ال-٢٣ من الشهر الحالي، والتحضير لل انتخابات الخامسه التي ستحصل بعد بضعة اشهر.

كلمات دلالية