رياضة وشبابSports

محمد أبو يونس : مكان فريق أبناء سخنين ليس في القاع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محمد أبو يونس : مكان فريق أبناء سخنين ليس في قاع اللائحة

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين فوزاً خارجياً هاماً في اللقاء الذي جمعه مع فريق بيتار القدس ، وصعد الفريق السخنين من على الخط الأحمر ، مؤقتاً بعد ان كان يحتل المركز الأخير مع العلم ان الفريق سيخوض مباراة أخرى في في غضون 4 أيام حيث سيلاقي غداً الاحد فريق هبوعيل كريات شمونة في مباراة بيتية ، والفوز في هذا اللقاء سيمنح فريق اتحاد أبناء سخنين 3 نقاط إضافية تساعده في صراع البقاء في الدرجة العليا .
وفي حديث لموقع كل العرب مع رئيس إدارة فريق اتحاد سخنين ، محمد أبو يونس ، قال :" الفوز على بيتار كان مهماً ، خصوصاً بعد تعيين المدرب الجديد للفريق ، امل ان نستمر في تحقيق الانتصارات ونضمن بقاء الفريق في الدرجة الليا لموسم اخر ، مبكراً ". وأضاف :" لدينا لقاء مع فريق هبوعيل كريات شمونة غداً الاحد ، هذا اللقاء لا يقل أهمية عن لقاء بيتار القدس ، والفوز بهذا اللقاء سيمنح الفريق فترة من الهدوء وسيرفع الضغط عن اللاعبين".
واردف أبو يونس :" مع بداية الموسم قمنا ببناء فريق جيد، تعاقدنا مع لاعبين من ذوي الكفاءة العالية ، ولم نكن نتوقع ان نصل الى هذه المرحلة التي نصارع خلالها على البقاء في الدرجة العليا ، كلي امل بان ننتصر في مباراة الغد وان نخرج لطريق جديدة ونحقق النتائج الإيجابية ونبتعد عن صراع القاع ، لان مكان فريق اتحاد أبناء سخنين ليس في قاع اللائحة ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
محمد ابو يونس