أخبارNews & Politics

شبّان من يافا يتضامنون مع الشيخ رائد صلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تضامنًا مع الشيخ رائد صلاح: شبّان من يافا يتظاهرون أمام سجن أوهلي كيدار في النقب


تظاهر شبّان من مدينة يافا، اليوم السبت، أمام سجن "أوهلي كيدار" في النقب ، تضامنًا مع الشيخ رائد صلاح واحتجاجا على سياسات التنكيل والتضييق التي تمارسها السلطات الإسرائيلية بحقه، كما قالوا. علمًا أنّ المحكمة الاسرائيلية كانت قد صادقت مؤخرًا على تمديد العزل الانفرادي للشيخ رائد لـ 6 أشهر أخرى.


من التظاهرة| تصوير: موقع يافا 48 

ورّدد المتظاهرون أمام السجن شعارات تضامنيّة مع الشيخ صلاح، مطالبين بوقف الظلم الذي يتعرّض له الشيخ من قبل إدارة السجون. وأكدوا على تضامنهم مع الشيخ رائد صلاح ورفضهم للظلم الذي يتعرض له من قبل السلطات الإسرائيلية.
يشار أخيرا إلى أنّ المحكمة المركزية في مدينة بئر السبع، وافقت الأربعاء الفائت، على طلب سلطة السجون الإسرائيلية، تمديد العزل الانفرادي على الشيخ رائد صلاح 6 أشهر إضافية، بزعم “تأثيره الخطير على الأسرى في حال اختلط بهم”.

وكان قد أخل الشيخ رائد صلاح للعزل الانفرادي في سجن “هشيكماه” بتاريخ 16/8/2020 لقضاء محكومية بالسجن 17 شهرًا على خلفية “ملف الثوابت” بعد خصم 11 شهرًا من كامل المحكومية في الملف وهي 28 شهرًا، كان قضاها في السجون الإسرائيلية بمرحلة سابقة، ثمّ نُقل الشيخ رائد إلى سجن “أوهلي كيدار” في منطقة النقب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رائد صلاح يافا