فنانين

فرح يوسف سعيدة بنجاح "زي وردة"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فرح يوسف سعيدة بنجاح كليب "زي وردة"


طرحت الفنانة السوريّة فرح يوسف قبل نحو أسبوع فيديو كليب "زي وردة" من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، حيث حقق العمل الذي أخرجه عادل سرحان في دبي أكثر من مليون مشاهدة بوقت قصير.

من جانبها، أعربت فرح عن سعادتها بنجاح العمل وكتبت: ‏”سعادتي لا توصف بمحبة الناس ل أغنية “زي وردة” أشكر كل من عمل على الأغنية بمحبة".


وتابعت فرح يوس:"أخص بالشكر الشيخ فهد زاهد وشركة لايف ستايلز ستوديوز على اهتمامهما بالفنان الحقيقي وتفانيهما لتقديم اعمال فنية راقية تليق بنا وبالفن العربي بعد مرحلة الركود والتراجع الفني الذي يشهده الفن العربي وفقكما الله دائمًا، والشكر الكبير للفنان الكبير محمد رفاعي الذي كتب ولحن الأغنية وللفنان المبدع أحمد ابراهيم الذي عمل على التوزيع الموسقي والمكس والماسترنغ واكيد للمخرج عادل سرحان الذي أخرج قصة “زي وردة” والشكر موصول للجمهور الغالي على قلبي سعيدة بدعمه المستمر لي حتى وقت فترات غيابي عنه. أحبكم كثيرًا”.

أغنية “زي وردة” من كلمات والحان الفنان محمد رفاعي وتوزيع الفنان احمد ابراهيم، حيث يعتبر هذا العمل هو العودة الفنية لفرح بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية. وأول تعاون بينها وبين شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فرح يوسف زي وردة