أخبارNews & Politics

وفاة آمنة قهوجي بعد أسبوع من ولادة طفلها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كورونا| فاجعة: وفاة الشابة آمنة قهوجي بعد أسبوع من ولادة طفلها - شقيقتها شروق بحالة خطيرة


توفيت فجر اليوم امنة قهوجي (31 عامًا) من سكان جسر الزرقاء بعد أسبوع من ولادتها لطفلها الوحيد عادل، مع الإشارة إلى أنّ المرحومة كانت مصابة بالكورونا، وقد فارقت ال حياة فجر اليوم في بيتها بالطيبّة حيث تسكن هناك مع زوجها عمر قهوجي من سكان يافا الأصل.


المرحومة الأم آمنة قهوجي

جدير بالذكر ان المرحومة انجبت طفلها بعملبة قيصرية اجريت لها في مستشفى مئير بكفار سابا، وقد سُرحت قبل ايام قليلة.
يوم امس نشر في موقع العرب تقرير عن شقيقة امنة، وهي شروق جربان (23 عامًا) من جسر الزرقاء التي رزقت بالطفلة مفيدة خلال عملية قيصرية، ولم تشاهدها حتى الأن بسبب حالتها الخطيرة نتيجة الكورونا، حيث انها ترقد في قسم العناية المكثفة في مستشفى هيلل يافة .
عمر قهوجي زوج المرحومة قال:" مؤلم جدا فقدان زوجتي الغالية، وخاصة بعد ان رزقنا بافل عادل الذي انتظرناه بفارغ الصبر. ما حصل انه خلال ساعات الليل شعرت زوجتي بإنتفاخ، وقد طلبت منها بان نتوجه الى المستسفى رغم اصابتها بالكورونا، لكنها رفضت، وقد اتصلت بخدمة الطوارئ الطبية واعلمتهم بان درجة حرارة زوجتي وصلت الى 37 درجة، وطلبوا مني التوجه لطبيب العائلة حتى يقرر بشأنها، وبعد وقت قصير فارقت الحياة، لا سيما انها لم تعاني من اي امراص سابقة بل كانت بصحة جيدة، وتستدعي بالدعاء لشقيقتها كي تتعافى".


عمر قهوجي زوج المرحومة

واضاف الزوج "زوجتي كانت تنتظر بان تتشافى من الكورونا حتى تُرضع الطفل وتضمه الى الأحضان، وطوال هذا الأسبوع كنت انا اعتني بزوجتي وطفلي، وكانت المرحومة تقول "الطفل جلب لنا السعادة، وسوف ابذل كل ما بوسعي كي اوفر له السعاد والحنان"، والنهاية كانت مؤلمة، فقد فقدناها وبقي ابننا بلام ام".
محمد ابو دبيس والد المرحومة قال:" فقد يوم امس تحدثت عن حالة ابنتي شروق، وناشدت الدعاء لها بالشفاء العاجل، واليوم صدمت عندما وصلني خبر وفاة ابنتي امنة التي كانت بصحة جيدة. الأجواء مؤلمة ولم يعد لدي كلمات كي اعبر عن احزاني والمي. كم كنت اتمنى ان نتشافى جميعا من الكورونا حتى نجتمع في البيت سوية ونحتفل بولادة الطفلين، لكن الأجواء انقلبت الى احزان".


شروق جربان 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جسر الزرقاء كورونا