فنانين

كارمن بصيبص تشوّق الجمهور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص تشوّق الجمهور لمسلسلها الجديد "البريئة"


شارفت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص على االنتهاء من تحضرات مسلسلها الجديد “البريئة” من إنتاج شركة ايغل فيلم ز، تمهيدًا لإنطلاق التصوير في بيروت في الفترة المقبلة.

وشوّقت كارمن الجمهور بصورة لها عبر حسابها على إنستغرام طالبة من المتابعين انتظار مشروعها الجديد. مؤكدة أنها لا تستطيع الانتظار حتى يرى الجمهور مشروعها الأخير.

وكانت كارمن قد أكدت في لقاء سابق أن الدور الذي ستقدمه في “البريئة” مختلف كليًا عن الدور الذي لعبته في “عروس بيروت”، وإلا لم تكن لتختاره وتتحمس لتأديته. مشيرة الى أنها شعرت بأنها ستقدم شيئا جديدا من خلال الشخصية وكعمل.

مسلسل “البريئة” مؤلف من ثمانية حلقات يتولى دفة إخراجه المخرج السوري رامي حنا، والعمل كتبته السيناريست المصرية مريم نعوم، التي رسمت حكاية اجتماعية مشوّقة والتي وتنطلق من حدث في حياة شابة، يغير حياتها، وتنقلب مجرياتها بشكل دراماتيكيّ غريب. فتواجهها كل عراقيل الدنيا، ما يدفعها للبحث في الخبايا والأشخاص والأسرار في محاولة منها لفكّ ألغاز الماضي.

العمل قائم على الغموض والإثارة والمفاجآت وسيتم تصويره في بيروت، ورصدت له الشركة المنتجة كل الإمكانات الإنتاجية لتقديم مادة دراميّة جديدة شكلاً ومضموناً.

إقرا ايضا في هذا السياق: