أخبارNews & Politics

المصاب احمد محاميد يدعو للمشاركة في مظاهرة ام الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد اسبوع من اصابته | أحمد محاميد من أم الفحم : أدعو الجميع للمشاركة اليوم في المظاهرة القطرية


بعد تسريحه من المستشفى، أمس الخميس، توجه الشاب أحمد جمال محاميد من مدينة أم الفحم بنداء إلى أهالي المدينة والمجتمع العربي، للمشاركة اليوم الجمعة، في المظاهرة القطرية التي ستكون في مدينة أم الفحم.
وشكر الشاب محاميد جميع أهالي المدينة وكل من تمنى له الشفاء، بسبب إصابته جراء إعتداء الشرطة عليه خلال المظاهرة يوم الجمعة الماضي.


المصاب أحمد محاميد خلال استقباله أمس الخميس
وتمنى الشاب جمال الشفاء العاجل، للشاب الفحماوي المصاب الثالث الذي مازال يرقد في مستشفى "رمبام"، بعد إصابته بجراح بالغة الخطورة، جرّاء اصابته برصاصة مطاطية.
ومكث الشاب المصاب أحمد جمال محاميد في المستشفى أكثر من ستة أيام، وذلك بعد تمزق الطحال في داخله، وايضًا كان قد أصيب في نزيف داخلي، وذلك جرّاء اعتداء الشرطة.
وتقررت مظاهرة قطرية اليوم الجمعة، وذلك بعد إعتداء الشرطة على المتظاهرين يوم الجمعة الماضي، مما أدى إلى اصابة أكثر من 40 مواطنًا من اهالي المدينة جرّاء اعتداء الشرطة على المتظاهرين، ومن ضمن الذين اصيبوا فقد أصيب رئيس البلدية د. سمير محاميد والنائب د. يوسف جبارين جرّاء إعتداء الشرطة وعدد من أعضاء البلدية والشخصيات الإعتبارية في المدينة.
ويشار إلى ان الشاب مهند محاجنة مازال يرقد في مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا ، بسبب إصابته برصاص مطاطي جرّاء اعتداء الشرطة على المتظاهرين، مما أدى إلى إصابته بجراح بالغة الخطورة، وبعد أسبوع من مكوثه في المستشفى تعتبر حالته الصحية مستقرة.
ومن الجدير بالذكر، أنها ستقام اليوم الجمعة مظاهرة قطرية في المدينة، بالإضافة إلى صلاة الجمعة، التي ستقام في ساحة السوق البلدي بالمدينة.

إقرا ايضا في هذا السياق: