أخبارNews & Politics

أم الفحم: عشرات الشبان يتجندون للتحضير للمظاهرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أم الفحم: عشرات الشبان يتجندون للتحضير للمظاهرة القطرية غدًا


 تجند عشرات الشبان المتطوعون من مدينة أم الفحم، مساء اليوم الخميس، من أجل التحضيرات في ساحة السوق البلدي وتجهيزها للمظاهرة القطرية التي ستكون، يوم غد الجمعة،  احتجاجًا إعتداء الشرطة على أهالي المدينة والقيادة في المدينة، الجمعة الماضية، وأيضًا على تقاعس الشرطة في محاربة الجريمة المتفشية في المجتمع العربي.

وجاءت هذه المظاهرة بدعوة من الحراك الفحماوي الموّحد، وحركة المتابعة وحركات مختلفة، وذلك بسبب إعتداء الشرطة على المتظاهرين في المظاهرة الأخيرة. وبدأ الشبان بالعمل على تنظيف، السوق البلدي وذلك لاداء صلاة الجمعة فيه، ومن خلال وسائل وادوات تبرع بها المواطنين، وذلك لتنظيف المكان. ويتواجد مع الشبان رئيس البلدية د. سمير محاميد والنائب د. يوسف جبارين وعدد من اعضاء البلدية، والشخصيات الاعتبارية في المدينة.

ودعا الحراك الفحماوي الموّحد والبلدية المواطنين للمساهمة في تنظيف السوق، ولبى العشرات من أهالي المدينة، نداء البلدية والحراك الموحد في التطوع لتنظيف المكان من أجل إتاحة الصلاة فيه. وستكون غدًا صلاة الجمعة، في ساحة السوق البلدي في المدينة، ومن المتوقع ان يشارك أكثر من 8000 مواطن من كافّة أنحاء البلاد في الصلاة والمظاهرة.





























 

كلمات دلالية