أخبارNews & Politics

نتائج تحقيق مأساة مصرع الأطفال في حورة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الأطفال في حورة: لعبوا بقداحة اشعلت الكنبة فخنقهم الدخان - الأهل لم يتواجدوا في المنزل


مأساة هزّت النقب والمجتمع العربي عمومًا بمصرع الأطفال الأشقاء ليلى (4.5) وخالد (3) وأبرار (1.5) محمد خالد أبو سبيت في حورة اثر استنشاق دخان نار في منزلهم.
وبحسب سلطة الاطفاء والانقاذ والتحقيق الذي أجري في أعقاب الحادث، فإنّ "سبب ال وفاة يعود الى استنشاق الأطفال لدخان كثيف انبعث من اشتعال النار في كنبة بحيث أنّ الأطفال تواجدوا داخل غرفة لوحدهم دون وجدوا الأهل ولعبوا بقداحة أسفرت عن اشتعال الكنبة"، بحسب التحقيق.

من جانبها، ذكرت الشرطة أنّ مرحلة التحقيق الأولي بالتعاون مع الاطفاء والانقاذ لواء الجنوب انتهت، وقد تمّ تحويل جثامين الأطفال الثلاثة الى معهد الطبّ الشرعي للتشريح وتستمر التحقيقات في الحادثة.

وجاء في بيان صادرعن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي بهذا الشأن أنّ:"تحقيق الطاقم الخاص للاطفاء والانقاذ الذي عيّن في اعقاب الحادث اشار الى ان الدخان الكثيف الذي الذي انتشر بالغرفة كان نتيجة محاولة اشعال وسط الكنبة التي كانت بالغرفة من قبل احد الاطفال الذين توفوا. كما اشار التحقيق الى العثور على قداحة على الكنبة التي انبعث منها دخان كثيف لدقائق في حين حاول احد الاطفال فتح الباب والخروج الا انه لم يتمكن من ذلك، علما ان الاهل لم يكونوا بالمنزل وفور عودة الام وجدة وجدتا المأساة"، هنا نص البيان.

الصور التالية من المكان: تصوير الشرطة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حورة النقب