الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

بلدية الناصرة

زيارة تضامنية لبلدية أم الفحم وأهلها ورئيسها د.سمير صبحي محاميد

كل العرب
نُشر: 04/03/21 13:04,  حُتلن: 15:21

وصل الى كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه:"  قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام ومعه وفد من البلدية تكون من نواب الرئيس محمد عوايسي وسمير سعدي ومساعديه ومدراء دوائر في البلدية بزيارة تضامنية مع الأهل في ام الفحم على صمودهم ونضالهم ضد آفة العنف المستشري في المجتمع العربي وتلاحماً مع وقفتهم البطولية في الاسبوع الاخير حين قامت الشرطة بالاعتداء على تظاهرتهم السلمية والتي تمَّ فيها الاعتداء الجسدي على الكثير من الشباب الفحماوي والحراك الشبابي الذي قاد التظاهرة وكذلك الاعتداء على رئيس البلدية د. سمير صبحي محاميد وعضو الكنيسيت د. يوسف جبارين".

وأضاف البيان:" كان في استقبال وفد الناصرة رئيس بلدية ام الفحم ومدير عام البلدية وبعض مدراء الأقسام حيث ظهرت اثار الاعتداء على وجه رئيس البلدية رغم مرور اسبوع على المظاهرة.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام أشارَ ان هذه الزيارة جاءت لتعبر عن وقوفنا الى جانب اهلنا في ام الفحم الذين خرجوا ليعبروا بشكل سلمي ومشروع عن موقفهم ضد العنف والقتل والجريمة الأمر الطبيعي لكل مجتمع يسعى الى الأمن والآمان.
وحيى رئيس البلدية وقفة الحراك الشبابي في ام الفحم والذي ينتمي الى المدينة بأسرها دون حزبية او فئوية وأنما موحد من أجل هدف واحد ووحيد هو حماية المجتمع الفحماوي الذي يدفع يومياً ضريبة باهظة من ارواح الناس في كل اعتداء جبان.
وعبر علي سلام عن اعتزازه برئيس البلدية د. سمير صبحي محاميد وكذلك بالدكتور يوسف جبارين والمرأة الفحماويه البطلة التي تواجدت وتفاعلت وصرخت مؤكدة انها مع أخوتها تحمي مدينتها من أيدِ البطش والعدوان.
وأكدَّ علي سلّام ان الشرطة أخطأت حين بدأت بالاعتداء على المتظاهرين ذلك ان موضوع التظاهرة هو كبح جماح الجريمة والمجرمين وصد القتلة عن نيل مبتغاهم وحماية الناس من المتطاولين على امنهم وأمانهم.
هذه المهمة التي هي بالأصل من عمل الشرطة فالشرطة في خدمة الشعب وحمايته وتدبير سلامته وكرامته.
رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي محاميد شكر الوفد الزائر المتضامن برئاسة علي سلّام رئيس بلدية الناصرة مؤكداً ان كل الفحماويين يحبون الناصرة وان هذه اللفتة والزيارة التضامنية لها قيمة خاصة وجاءت لتؤكد وحدة شعبنا من جليله لمثلثه لنقبه لساحله.
وان هذه الوحدة وهذا التعاضد هو رسالة لكل المدن والقرى بأننا شعب واحد يحمل هماً واحداً وان أي اعتداء على أي مدينة او قرية هو اعتداء علينا جميعاً خاصة ان مطالبنا عادلة وقضيتنا بما يتعلق بالعنف وكنسهِ من مجتمعنا هي ضرورة قصوى تخصنا جميعاً". بحسب البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259539.57
BTC
0.51
CNY