أخبارNews & Politics

مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة يستلم جهاز للمحاكاة من جمعية الاصدقاء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة يستلم جهاز للمحاكاة من جمعية الاصدقاء


 جاء في بيان صادر عن مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة :" جمعية اصدقاء مستشفى العائلة المقدسة تضيف الى عطائها اليوم، جهازا طبيا للمحاكاة סימולציה  بقيمة 150 الف شيكل لتسهيل تدريب الاطباء وطلاب الطب على اعراض الامراض. وقام رئيس الجمعية السيد جريس بولس  بتسليم الجهاز الخاص لاستعمال غرف الطوارئ للدكتور محمود عثاملة، ومدير غرف الطوارئ والممرض المسؤول فراس غنطوس اضافة الى مجموعة من الاطباء والممرضين حيث اجروا تدريبا على الجهاز على امل ان يضيف الكثير لعملهم اليومي حيث يواصلون السعي لتطوير الخدمات كما في المستشفى عامة ليتلاءم وحاجيات الطب الحديث".

واضاف البيان:" كان في استقبال رئيس الجمعية اضافة الى من ذكر رئيس الدير الاب فرانسيس والام الرئيسة ايليا واوديت شومر مديرة العلاقات العامة. من الجدير ذكره ان شراء الاجهزه الطبية للطوارئ فقط في الاشهر القليلة بلغ نصف مليون شيكل قدمته الجمعية مشكورة . تم تقديم الشكر الى رئيس الجمعية على امل استمرار العطاء من اجل هذه المؤسسة العريقة والتي تخدم الناصرة ومنطقة الشمال بمهنية وانسانية .

وعلق رئيس الجمعية السيد جريس بولس مناشدا الجميع مواصلة دعم الجمعية قائلا "يجود علينا الخيرون بمالهم ونحن بمال الخيرين نجود. شكرا لكل من دعم ويدعم والى عطاءات اخرى مستقبليه باذن الله".









































كلمات دلالية