أخبارNews & Politics

اصابة عاملين اثر انفجار بمصنع قرب مدينة اللد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اصابة عاملين بجراح خطيرة اثر انفجار بمصنع قرب مدينة اللد


اصيب ظهر اليوم عاملين بجراح خطيرة جراء انفجار في المنطقة الصناعية نير تسبي قرب مدينة اللد. تم نقل المصابين الى مستشفى اساف هروفية لتلقي العلاج وهما يعنيان من حروق خطيرة. وتعمل طواقم الاطفاء على اخماد الحريق في المكان، فيما تم فتح تحقيق في الحادثة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة انفجار في مصنع بالمنطقة الصناعية نير تسفي بمركز البلاد. الانفجار أسفر عن إصابة عاملين بجراح خطيرة، تمت احالتهما للطواقم الطبية للعلاج ونقلا الى مستشفى اساف هروفيه. 5 طواقم اطفاء وانقاذ تعمل في المكان علما أن الانفجار تسبب باندلاع حريق وتتواجد في المكان اسطوانات غاز أيضا. الطواقم تعمل على اخماد النيران ومنع انتشارها".

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"تلقى مركز الشرطة بلاغ حول سماع دوي انفجار داخل مصنع في مفرف تسريفين مما اسفر عن حريق في المكان.تم نقل مصابين احدهما بحالة حرجة والاخر بحالة متوسطة (وفق مصادر طبية) لتلقي العلاج الطبي في مشفى اساف هروفيه.قوات من الشرطة وسلطة الاطفاء تتواجد في المكان".

 

كلمات دلالية