رياضة وشبابSports

عودة هبوعيل إكسال إلى صورة الصعود إلى العليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عودة هبوعيل إكسال إلى صورة الصعود إلى العليا بفوزه على نوف هجليل


عاد فريق هبوعيل عماد إكسال إلى صورة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية أمام ضيفه فريق هبوعيل نوف هجليل بهدف مقابل لا شيء، على إستاد العفولة، في مباراة قمة ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

 وإعتمد المدرب يارون هوخنبويم في تشكيلة فريق نوف هجليل على قدرات متوسط الميدان محمود جابر والمهاجم وهيب حبيب الله، وسط آمال معقودة لكسب إحدى بطاقتي الإرتقاء إلى مستوى فرق دوري الدرجة العليا.
 ونجح الفريق الكسلاوي، بقيادة المدرب اليران حوديدا ورئيس الإدارة بهاء خليل، بالعودة إلى مسار الإنتصارات عبر مستوى مطمئن وثقة عالية، حيث سحل المهاجم تيمور أفيطان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة والخمسين من ركلة جزاء 11م بعد عرقلة على زميله خوليو سيزار. يشار إلى أن المباراة شهدت إصابة لاعب إكسال بار هيليل ومهاجم نوف هجليل دوفيف جباي، بسبب ضغط النباريات خلال فترة قصيرة. كما تابع المباراة أدهم هادية مدرب مكابي الرينة ورئيس الإدارة سعيد بصول، وسط رغبتهما بتقوية صفوف الفريق، بعد الإستغناء عن فيكتور مرعي وأسامة شعبان، حيث إنضم عيدين دهان من هبوعيل القدس، لكن الهدف ضم مهاجم صريح.

 






















إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل إكسال