أخبارNews & Politics

حملة شرطية في مخيم شعفاط - القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تنفّذ حملة مركّزة في مخيم شعفاط - القدس وتعتقل 4 شبّان

الفيديو والصور المرفقة من الشرطة


اعتقلت الشرطة 4 مواطنين من مخيم شعفاط في القدس بشبهة بحيازة وسائل قتالية ومعدات تابعة للجيش، وذكرت الشرطة أنها "قامت بنشاط لتطبيق القانون ركز على الاتجار بالبضائع بشكل غير قانوني في المخيم"، بحسب الشرطة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي ما يلي:"قام افراد شرطة الحدود امس بالتعاون مع وحدة الكلاب البوليسية وافراد من لواء القدس بنشاط تفتيش لضبط وسائل قتالية ومعدات تابعة للجيش في 15 مكان داخل مخيم شعفاط للاجئين في منطقة غلاف القدس.
خلال النشاط ضبط افراد الشرطة سيف وسكاكين وغاز مسيل للدموع وغطاء للوجه وزي عسكري وامشاط ذخيرة غير قانونية واصطوانات غاز ومنظار ومبلغ 32,000 شيكل ودراجة نارية مسروقة وكيس يحتوي على مواد تشتبه انها مخدرات خطرة, هذا والقي القبض على 4 مشتبهين"، بحسب البيان.

وأضاف البيان:"مع استمرار النشاط قام افراد الشرطة بنشاط اخر لتطبيق القانون بالتعاون مع ضريبة الدخل والاتحاد وممثلي بلدية اورشليم القدس حيث ركز النشاط على تجارة التبغ ومنتجاته والسجائر بكميات كبيرة.

خلال النشاط داهم افراد الشرطة 7 مواقع في المخيم التي تشتبه انه تجري بها مخالفات ضريبية وتجارة غير قانونية , حيث ضبطوا 505 صندوق سجائر تقدر قيمتهم ب 101,120 شيكل وسجائر محلية الصنع ومبلغ نقدي 3,276 شيكل ومسعل للارجيلة بوزن 55 كغم وتبغ بوزن 800 غرام.
ومع انتهاء النشاط احيل المشتبهين الأربعة (20-30 عامًا) والادلة التي تم ضبطها الى التحقيق في شرطة الحدود"، إلى هنا نصّ بيان الشرطة.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شعفاط القدس الشرطة