ننتصر على الوباءVaccine

زبيدات: أناشد الجميع بتلقي التطعيم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المحامي خليل زبيدات: أناشد الجميع بتلقي التطعيم لنعود لممارسة حياتنا الطبيعية


ناشد المحامي خليل زبيدات، إبن بسمة طبعون، عامة المواطنين إلى ضرورة الحصول على التطعيم ضد الكورونا، بهدف العودة في أسرع وقت ممكن إلى ممارسة حياتنا الطبيعية في مختلف المجالات والمرافق الحياتية.
وأضاف رجل المجتمع خليل زبيدات:"أتوجه إليكم بدعوة لتلقي التطعيم ضد الكورونا، عبر الجرعتين الأولى والثانية. كما تعلمون أننا نعاني جميعا منذ نحو سنة من هذا الوباء، وأدعوكم جميعا من هذا الباب لنتصدى له، ونبدأ حياة جديدة".


المحامي خليل زبيدات

وتابع خليل زبيدات:"أحب أن أذكّر أنني ساهمت في تطعيم ما يقارب 3 آلاف شخص في قريتنا الحبيبة والوادعة بسمة طبعون من خلال حملة التطعيمات، ولم أسمع حتى الآن عن أي أعراض خطيرة بعد التطعيم تؤدي إلى الموت أو أضرار، فهي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، ولذلك ندعو الجميع لتلقي التطعيم من أجل صحتكم وصحة أبنائكم وأهاليكم، لمحاربة الوباء عبر التطعيم، لنعود إلى الحياة الطبيعية، من خلال التعليم والتجارة والإقتصاد والمناسبات السعيدة، فقد ضاعت سنة كاملة علينا".
وأمضى يقول:"حتى بعد الجرعة الأولى والثانية لم تظهر أعراض لدى كبار السن، عدا أوجاع خفيفة لدى الجميع، فكل من أصيب بوباء الكورونا عانى الأمرين، ولذلك يجب أن نستخلص العبر لتلقي التطعيم فورا، وفي هذه المناسبة نشكر الأطباء ونجمة داوود الحمراء على سهر الليالي من أجل سلامتنا جميعا، ودمتم بخير".

" نشر المضمون ممول من قبل وزارة الصحة "

إقرا ايضا في هذا السياق: