رياضة وشبابSports

الإخاء الناصرة يواجه ب.تل أبيب وإطراءات على نواف بزيع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الإخاء الناصرة يواجه ب.تل أبيب وإطراءات على نواف بزيع وصفوان الحلو


يواجه فريق مكابي الإخاء الناصرة في مباراته البيتية ضيفه فريق بيتار تل أبيب بات يام، مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد الناصرة عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

وقد حقق الإخاء الناصرة فوزا هو الثاني له خلال المباريات الثلاث الماضية، وكان فوزا كبيرا في مباراته الخارجية أمام مضيفه فريق هبوعيل أم الفحم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسط تألق جميع حلقات المدرب تومر كاشتان. وسجل النجم الواعد نواف بزيع هدفين، وعزز زميله أنس دبور النتيجة أيضا. وحصل نواف بزيع على إطراءات من كل حدب وصوب، بفضل مستواه المميز مع فريقه، حيث يعد لاعبا أساسيا وله حصة وفيرة في الفوز الأخير. كما حظي متوسط الميدان صفوان الحلو بإشادات عديدة بعد أن قدم أداء أكثر من رائع في هذه المباراة وكان مشاركا فعالا في هدفين من أصل ثلاثة خلال الإنتصار على الفحماويين، ليثبت مدى فاعليته وأهميته لقلب الوسط، تزامنا مع إصابة القائد أمجد سليمان وإبتعاده عن الملاعب لفترة زمنية غير محدودة.
ونجح الفريق النصراوي في تحقيق إنتصاره الثاني في عهد المدرب الجديد تومر كاشتان، في سادس مباراة له، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة.

 

كلمات دلالية