أخبارNews & Politics

إطلاق حملة لتطعيم العمال الفلسطينيين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إسرائيل تطلق حملة لتطعيم العمال الفلسطينيين


من المرتقب أن تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة حملة لتطعيم العمال الفلسطينيين الذين يشتغلون في إسرائيل وفي المستوطنات في الضفة الغربية، وفقًا لما ورد في بيان صادر عن مكتب المتحدث باسم وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق‎، مشيرًا إلى أنّه تمّت مصادقة المستوى السياسي على الأمر.

وجاء في بيان مكتب المتحدث باسم وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق ما يلي:"كجزء من مكافحة تفشي فيروس الكورونا وبناءً على توصية منسق أعمال الحكومة في المناطق والجهات المهنية في وزارة الصحة، صادق اليوم (الأحد) المستوى السياسي على إطلاق حملة تطعيمات للعمال الفلسطينيين الذين يملكون تصريح عمل في إسرائيل وفي التجمعات السكانية اليهودية في يهودا والسامرة، وذلك بهدف الحفاظ على صحة الجمهور وعلى إستمرار إداء المرافق الاقتصادية.

وستبدأ الحملة التي تقودها وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق، وقيادة المنطقة الوسطى في جيش الدفاع، ووزارة الصحة وسلطة المعابر البرّية خلال الأيام القليلة المقبلة على أن تشمل إقامة مجمعات التطعيم الخاصة في عدة معابر في يهودا والسامرة لتطعيم العمال في إسرائيل، بالإضافة الى المزيد من المجمعات لتطعيم العمال في التجمعات السكانية اليهوديه في يهودا والسامرة والتي ستقام في المناطق الصناعية فيها. وفي هذه المجمعات، سيتم تطعيم العمال من قبل طواقم طبية إسرائيل بلقاحات من إنتاج شركة موديرنا، والتي تم تخصيصها من قبل المستوى السياسي. وسيتم نشر المسار الكامل خلال الأيام المقبلة"، كما ورد في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: